أخباراتصالاتالأرشيفشركات

“حجازي” عضواً فى مجلس الإدارة بشركة “اتصالات المغرب”

أعلنت مجموعة &e العالمية تعيين المهندس خالد حجازى، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والتنظيمية فى &e الدولية، عضواً فى مجلس الإدارة بشركة اتصالات المغرب.

وتعليقاً منه قال المهندس خالد حجازى: “نتشرف بالمساهمة في التأثير الإيجابي لشركة اتصالات المغرب على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في 11 دولة إفريقية نابضة بالحياة”.

وأضاف: “مع وصولنا إلى أكثر من 54 مليون عميل، فإننا نتبنى الابتكار لخلق مستقبل أكثر إشراقًا واتصالًا”.

وأوضح: “يسعدني أن أكون جزءًا من الحلول الرائدة التي تعزز التنمية المستدامة والرفاهية في المجتمعات التي نخدمها”.

جدير بالذكر أن المهندس خالد حجازي تولى منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والتنظيمية في شركة &e الدولية، إحدى شركات &e العالمية، بعد عمله كرئيس تنفيذي لقطاعات الأعمال في اتصالات من &e في مصر منذ سبتمبر 2021.

وحقق حجازي نجاحات كبيرة فيما يتعلق بالعلاقات الحكومية والتنظيمية، والعلاقات العامة والإعلامية، وفي مؤسسة اتصالات لتنمية المجتمع، إلى جانب تنسيق العلاقات بين اتصالات وباقي المشغلين، منذ عمله كرئيس تنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر على مدار 5 سنوات، وكان واحدا ممن اعتمدت عليهم اتصالات مع انطلاق هويتها الجديدة &e كمجموعة اتصالات وحلول تكنولوجية متكاملة عالميا.

يذكر أن شركة اتصالات من &e في مصر حققت ريادة مستحقة بالمساهمة في التحول الكبير لكافة مؤسسات الدولة المصرية للتحول الرقمي والرقمنة، حيث نجح حجازي وفريقه بقطاعات الأعمال بالشركة في توفير أحدث مجموعة من الحلول والأنظمة التكنولوجية، مثل أنظمة المدن الذكية وإنترنت الأشياء وتصميم وربط البيانات داخل القطاعات الاستراتيجية في نظم قطاعات التحول الرقمي بمصر.

جدير بالذكر أن المجموعة الرائدة &e إنترناشونال في خدمات وحلول الاتصالات والتكنولوجيا عالميا، وتتولى قيادة قطاع الاتصالات في الدول الأخرى التي تعمل فيها &e، وتتيح نماذج أعمال دولية متطورة لشركات الاتصالات والخدمات الرقمية عبر تزويد أفضل الخدمات للعملاء، وتعزيز الإمكانات الرقمية الدولية، واستكشاف فرص التوسع.

وتعد شركة اتصالات المغرب مشغلا عالميا في أفريقيا، ورائدة في المغرب وبلدان أخرى، وتشارك بنشاط في ديناميكية قطاع الاتصالات في 10 بلدان أفريقية، حيث تعمل ببلدان: المغرب، بنين، بوركينا فاسو، كوت ديفوار، الجابون، مالي، موريتانيا، النيجر، جمهورية أفريقيا الوسطى، وتوغو..وتمتلك حالياً أكثر من 54 مليون عميل.

error: Alert: Content is protected !!