أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا العقاراتشركات

“ريتش هاوس” و”إيدج ستون” يوقعان لإطلاق “ريتش بوينت”

وقّعت شركتا “ريتش هاوس للإسكان والتعمير“، إحدى شركات التطوير العقاري في مصر، و”إيدج ستون” للاستثمار العقاري، عقد شراكة استراتيجية لإطلاق مشروع “ريتش بوينت” في منطقة النزهة الجديدة بقلب محافظة القاهرة، بإجمالي استثمارات تبلغ ٥ مليارات جنيه.

وقع عقد الشراكة المهندس خالد سمير، الرئيس التنفيذي لشركة ريتش هاوس،  والمهندس رامي عبد الباقي، الرئيس التنفيذي لشركة إيدج ستون.

بهذه المناسبة ، قال المهندس خالد سمير، الرئيس التنفيذي لشركة  ريتش هاوس: “يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة إيدج ستون، التي تمثل خطوة مهمة في تعزيز موقعنا كواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر”.

وأضاف سمير: “نهدف إلى تقديم مشروع ريتش بوينت كمعلم بارز في شرق القاهرة، وتوفير بيئة متكاملة للأعمال والخدمات الطبية والتجارية”.

وأشار: “متحمسون للبدء في تحويل هذه الرؤية إلى واقع ملموس يخدم مجتمعنا ويعزز النمو الاقتصادي في مصر”.

من جانبه، قال  رامي عبد الباقي، الرئيس التنفيذي لشركة إيدج ستون، إنه تم التخطيط والتنفيذ لهذا المشروع بعد عمل دراسة للمنطقة أظهرت  أن التجار الموجودين بها يواجهون عدة تحديات مثل عدم تنظيم سير العمل، ونقص في الأمن والحماية للبضائع، وضعف صيانة المحلات التجارية، ووجود عقود إيجار غير مطابقة للقانون.

وأضاف: “من هنا، قررنا إنشاء  مشروع “ريتش بوينت” لحل كل تلك المشاكل بشكل موضوعي وفريد يستهدف تحقيق أعلى قيمة استثمارية للمالك والمستثمر، مع ضمان نجاح وسرعة تحقيق العائد المستهدف بشكل واضح وفعال”.

error: Alert: Content is protected !!