أخباراتصالاتالأرشيفانترنتتقاريرحكوميةشركات

بإيرادات تخطت نصف مليار جنيه: “ويفز” تعلن نتائج أعمالها خلال ٢٠٢٣

المهندس عمرو عصمت: "120% زيادة فى نسبة أرباحنا..وإيراداتنا تضاعفت بنسبة 100%"

أعلنت ويفز للتحول الرقمي، الشركة المصرية العاملة في مجال توفير الحلول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن نجاحها في تحقيق نتائج قوية خلال عام 2023.

ونجحت الشركة في مضاعفة إيراداتها بنسبة 100% مقارنة بعام 2022 حيث وصلت إيراداتها لحوالي أكثر من نصف مليار جنيه مصري في عام 2023، وحققت زيادة في أرباحها بنسبة 120%.

كما نجحت الشركة في مضاعفة فرص العمل التي توفرها خلال عامين ليصل فريقها من العاملين لحوالي 1300 موظف.

من جانبه أعرب المهندس عمرو عصمت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ويفز، عن سعادته بما حققته الشركة من نتائج مشرفة وقال: “استطعنا تحقيق نجاحات كبيرة خلال عام 2023، خاصة مع التوسع الكبير في نطاق ما نقدمه من خدمات متميزة في مجال التحول الرقمي وخدمات التعهيد مما أتاح لنا الفرصة للنمو الكبير سواء في السوق المصري أو أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا”.

المهندس عمرو عصمت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ويفز

وأشار: “كما أننا نجحنا في عقد شراكات جديدة تساعدنا على تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة لعملائنا مع إلمامنا باحتياجات الأسواق المحلية التي نعمل بها.”

وأضاف عصمت: “ومع التوسع الإستراتيجي لخطة نمو ويفز، ودخولنا في مجالات جديدة للخدمات الاستراتيجية التي نديرها شهدنا نموًا في إجمالي ما نوفره من فرص عمل لدعم تلك المشاريع المتنوعة”.

وأوضح: “نحرص أن نكون أفضل مكان للعمل في السوق المصري، إذ نقدم خدماتنا من خلال خبرات وكوادر وطنيه مدربه علي أعلي مستوي”.

وصرح: “هدفنا أن نظل دائمًا المستشار الموثوق به ومزود الحلول المفضل لعملائنا خلال رحلتهم للتحول الرقمي، ومساعدتهم على استمرار التركيز على أعمالهم الأساسية، بينما نهتم نحن بتلبية احتياجاتهم التكنولوجية من خلال مجموعة الخدمات التي نديرها وفق أعلى المعايير العالمية”.

وأكد: “تتلخص مهمة ويفز في توفير الحلول التكنولوجية عالية الجودة والفعالية من حيث التكلفة لمساعدة عملائها على النجاح في تحقيق أهداف وغايات أعمالهم وتكنولوجيا المعلومات، وتوفير بيئة صحية لموظفينا للنمو والازدهار، فأولويتها هي أن تصبح مؤسسة تركز على نجاح عملائها وأن تنجح بهم”.

وكشف: “في ظل ما يشهده اقتصاد العالم من تطور وتحول رقمي، قامت ويفز بتوسيع شبكه شركائها العالميين لتشمل – على سبيل المثال لا الحصر – شركه Nevis لأنظمه الأمان السيبراني وتعزيز وتوثيق شراكتها مع SAP وTemenos و Tietoevry العالمية لتقديم باقة من الحلول الرقمية المبتكرة والمتطورة لعملائها في مجالات وصناعات عديده، مثل نظام المصارف المفتوحة والذي يسمح بإجراء معاملات أسرع وأكثر أمانًا في أي مكان في العالم، وكذلك باقة من الخدمات المدارة الفريدة، وحلول SAP، وTemenos المتطورة والمميزة”.

وصرح: “تقدم ويفز هذه الحلول من خلال نموذج الخدمات المدارة للشركات من جميع الأحجام، مما يساعد عملائها ويمكنهم من تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وتحقيق أهدافهم التجارية من خلال توافر المعلومات التي تمكنهم من اتخاذ قرارات عمل أفضل”.

error: Alert: Content is protected !!