أخباراتصالاتالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالحكوميةشركات

“م. عمرو عصمت” يستعرض إستراتيجية “ويفز” خلال 2024

العضو المنتدب: "رأس مالنا العنصر البشرى..ونسعى لمعدلات نمو تتخطى 50%

أكد المهندس عمرو عصمت، العضو المنتدب لشركة ويفز، أن إستراتيجية شركته هى الاستمرار فى العمل الدؤوب والجاد لتحقيق أعلى معدلات فى الايرادات والأرباح خلال العام الجارى 2024..جاء ذلك فى تصريحات له على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة للإعلان عن نتائج أعمالها خلال العام الماضى 2023.

وشدد عصمت على أن التطوير والاهتمام ببيئة العمل للموظفين تأتى على قمة أولويات شركته على الدوام، وذلك للحفاظ على الكنز البشرى من الخبرات المصرية العاملة بالشركة، وتوفير كل السبل لتحقيق أعلى معدلات إنتاجية وزيادة فى مبيعات الحلول التكنولوجية مع إستحداث المزيد من النوعيات الأخرى للحلول للعملاء المستهدفين، مؤكداً أن رأس مال الشركة هو العنصر البشري.

وأشار العضو المنتدب لـ “ويفز” إلى أن شركته تستهدف معدلات نمو فى المبيعات تتخطى 50% من المعدلات الحالية خلال العام الجارى 2024، كما تسعى إلى عقد المزيد من الاتفاقيات مع عملاء جدد فى أوربا وأمريكا، مع تنمية الاتفاقيات الحالية مع المملكة العربية السعودية، كاشفاً عن توسع أعمال الشركة خارجيا خلال الفترة الماضية واقتحام أسواق الكونغو والأردن بكوادر مصرية 100%.

ولفت إلى تعاون الشركة مع شركات عالمية مثل tietoevry التي تتعاون مع مؤسسات مصرية عريقة مثل البريد المصري من أجل ادارة الكروت المصرفية الخاصة بالعملاء.

وقال المهندس عمرو عصمت إن الشركة تعمل منذ عام 2009 بمجال تطبيق الحلول للتحول الرقمي، وتوسعت في تقديم خدماتها بقطاعات البنوك والبترول والقطاع الحكومي الخدمي.

وأضاف أن الشركة تتعاون مع مؤسسات أخرى عامله بالسوق المصري مثل شركة tietoevry العالمية للمدفوعات الالكترونيه وتنفذ برامج مشتركه معها، والتي تتعاون معها مؤسسات مصرية عريقة مثل البريد المصري من أجل ادارة الكروت المصرفية الخاصة بالعملاء.

وصرح أن الشركة قامت بتأهيل كوادر مصرية عاملة بمجال المدفوعات الالكترونية، وقاموا بتنفيذ بعض مشروعات التحول الرقمي لعملاء بالمملكة العربية السعودية والأردن ودولة الكونغو، منوهاً أن مصر من الدول التي تخطو خطوات واسعة بمجال التعهيد بقطاع نظم المعلومات وإدارته.

وأكد عصمت ان الشركة حققت في عام 2023 أرباح عالية مقارنة بالعام الماضي وذلك يعود إلى سياسة الدولة في تشجيع التحول الرقمي بكافة القطاعات، وأيضا اتباع نظام التعهيد التي تنفذه الشركة.

error: Alert: Content is protected !!