أخبارالأرشيفتقاريرتكنولوجياتكنولوجيا المال

لأول مرة في مصر: “بنك مصر” يطلق منصة “اكسبريس مشروعات”

 المنصة تقدم باقة مميزة من الخدمات المالية وغير المالية لأصحاب المشروعات

حرصاً على تقديم تجربة مصرفية أفضل لعملاء المشروعات، قام بنك مصر مؤخراً باطلاق منصة إكسبريس للمشروعات.

يأتي ذلك تأكيداً لدور بنك مصر الرائد في دعم استراتيجية التحول الرقمي وتقديم الخدمات الرقمية المتطورة التي تهدف إلى جمع كل أنظمه التمويل والخدمات غير المالية في مكان واحد لتسهيل كافة السبل لعملاء المشروعات لإدارة أعمالهم وتطوير مشروعاتهم.

وتهدف منصة ”إكسبريس للمشروعات” الي تقديم تجربة مصرفية أفضل لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر؛ حيث تتيح المنصة معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات التي تساعدهم في إدارة وتطوير أعمالهم سواء الخدمات المالية التي تتضمن أنظمة تمويل إكسبريس؛ والتي تتيح للعملاء إمكانية التقديم علي أيا من أنظمة التمويل المناسبة لاحتياجاتهم أونلاين من خلال المنصة.

ومن هذه المنتجات علي سبيل المثال إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه مصري بأقل المستندات وفي خلال 5 أيام عمل، كما يمكن الحصول على ماكينات خدمة نقاط البيع (POS) لسهولة الحصول على مدفوعات الشركة، كما تتضمن المنصة أنظمة التمويل في الفرع، وكافة الشراكات والعروض التي يقدمها البنك والتي يمكن للعميل الاستفادة منها في إدارة اعماله.

كما تتيح منصة إكسبريس باقة مميزة من الخدمات الغير مالية والاستشارية لمساعدة العملاء في تطوير وإدارة مشروعاتهم مثل خدمات التدريب وبناء القدرات، وخدمات التحليل المالي ودراسات الجدوى الاسترشادية، وخدمات تيسير الحصول علي تراخيص، وخدمات تيسير الحصول علي تمويل، ومساعدة العملاء علي الوصول الي الموردين المناسبين وسلاسل التجزئة والمشروعات في نفس الحجم.

 وكذلك تتيح منصة إكسبريس خدمات تأسيس المشروعات واعداد نماذج وخطط العمل والتي يتم تقديمها من خلال مراكز تطوير الأعمال بمصرفنا “مبادرة رواد النيل”برعاية البنك المركزي المصري، مع إمكانية التقديم علي فتح حساب الشركات اونلاين مجاناً وبدون مصاريف إدارية لفتح الحساب لغير عملاء بنك مصر مع متابعة الطلب اونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع بأبسط الإجراءات؛ وبإتمام عملية فتح الحساب يحصل العملاء على بطاقة الخصم الفوري بإسم الشركة، هذا بالإضافة إلي توفير مركز المساعدة من خلال المنصة والذي من خلاله يستطيع أصحاب الشركات البحث عن الأسئلة المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا والإجابة عليها.

وحيث أن التكنولوجيا أصبحت اليوم بمثابة المتغير الأسرع بين المتغيرات التي تحكم الاقتصاد العالمي، فإن بنك مصر يسعى دائماً لدعم جهود التحول والابتكار الرقمي من خلال توفير الحلول الالكترونية للتسهيل على العملاء.

ويعمل بنك مصر جاهداً علي توطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاته بما يضمن مواكبة التطورات الموجودة علي الساحة، وبما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية.

ويعمل بنك مصر لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

error: Alert: Content is protected !!