أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

“دويدار” يعلق على نتائج أعمال &e: “سعيد بالأداء المالي القوي..وملتزمون بالتوسع العالمي والدمج في الأسواق الناشئة”

أعرب المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذى لمجموعة &e العالمية، عن سعادته بالإعلان عن نتائج أعمال المجموعة خلال العام 2023، وقال: “يسعدنا أن نعلن عن الأداء المالي القوي لمجموعة &e في عام 2023″.وقال دويدار فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى: “بلغت إيراداتنا الموحدة 53.8 مليار درهم إماراتي، بنمو قدره 8.3% على أساس سنوي، بأسعار الصرف الثابتة، وسجلنا صافي أرباح موحدة بقيمة 10.3 مليار درهم، بنمو 3% على أساس سنوي”.

وأوضح: “بعد التحول التجاري الناجح للمجموعة، قمنا بتوسيع قطاعات الأعمال وتمكنا من تنويع مصادر الإيرادات دون المساس بكفاءة العمليات الإلكترونية، ونتيجة لذلك، نمت قاعدة المشتركين لدينا أيضًا لتصل إلى 169 مليونًا بزيادة قدرها 4% عن عام 2022”.

وأضاف المهندس حاتم دويدار: “إن زيادة حصتنا في مجموعة فودافون إلى 14.6% تجعلنا أكبر أصحاب المصلحة في الشركة، مما يعزز وجودنا الاستراتيجي في صناعة الاتصالات وإنشاء واحدة من أكبر الشراكات الإستراتيجية في الصناعة”.

وأشار: “نحن أيضًا بصدد الانتهاء من شراكتنا في PPF Telecom هذا العام، مما يمنحنا حصة مسيطرة في عمليات الشركة في بلغاريا والمجر وصربيا وسلوفاكيا، ويؤكد استحواذ شركة PTCL.Official على شركة Telenor باكستان بنسبة 100% على التزامنا بالتوسع العالمي والدمج في الأسواق الناشئة”.

وصرح: “يعد النمو المتسارع لأعمالنا الرقمية e& life وe&Enterprise بمثابة تأكيد إضافي على التغيير الاستراتيجي الناجح، وسنستمر في الازدهار كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية التي تربط الأشخاص والشركات والمجتمعات لدفع النمو المستقبلي المستدام”.

وفى نهاية تغريدته قال المهندس حاتم دويدار: “شكرًا للفريق الذي كان وراء هذا النجاح ولعملائنا ومساهمينا الأوفياء على ثقتهم المستمرة في رؤيتنا”.

error: Alert: Content is protected !!