أخباراتصالاتالأرشيفانترنتشركات

تأكيداً على إلتزامها بتقديم خدمات متطورة لعملائها: “اتصالات من &e في مصر” و”AWS” يوقعان شراكة استراتيجية

عمرو فتحى: الشراكة تسهم في تطوير البنية التحتية والاعتماد على تقنيات سحابية متقدمة تعزز من تجارب العملاء في القطاع

الاستماع للخبر

بهدف تسريع التحول السحابي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقعت شركة اتصالات من &e في مصر، العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة Amazon Web Services AWS.

جاء ذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2024) الذي يعقد في العاصمة الأسبانية برشلونة، وفي إطار استراتيجية اتصالات من &e في مصر التي تستهدف توفير خدمات السحابة اعتماداً على أحدث التقنيات، بما يسهم في توفير سرعات أعلى وإمكانيات أكبر لنقل البيانات وتوفير سعة تخزين أكبر، بالإضافة إلى كفاءة تشغيلية أعلى لمجموعة واسعة من الخدمات للشركات والأفراد في مختلف القطاعات.

ويُركز هذا التعاون على الاستفادة من منصة AWS السحابية، وهي حل سحابي هجين يُقرب البنية التحتية والخدمات الخاصة بـ AWS من العملاء، لتحديث اتصالات من &e في مصر من خلال مجموعة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركة &e، ويمثل هذا التعاون خطوة مهمة في اعتماد السحابة والتحول الرقمي داخل المنطقة.

فى هذه المناسبة قال المهندس عمرو فتحي، رئيس قطاع التكنولوجيا والمعلومات بشركة اتصالات من &e في مصر: “تؤكد هذه الشراكة على التزام اتصالات من &e في مصر بتقديم خدمات رفيعة المستوى لعملائها”.

وأضاف: “من خلال دمج حلول AWS Outposts، تستعد اتصالات من &e في مصر لتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديها، وإضفاء مزيد من المرونة والسرعة على عملياتها، ومساعدتها على البقاء في المقدمة في مشهد رقمي سريع التطور”.

المهندس عمرو فتحي رئيس قطاع التكنولوجيا والمعلومات بشركة اتصالات من &e في مصر

وأوضح: “من المتوقع أن يساهم هذا التعاون بين AWS واتصالات من &e في مصر بشكل كبير في تطوير البنية التحتية للاتصالات وجودة الخدمة، والاعتماد على تقنيات سحابية متقدمة، فضلاً عن تبسيط العمليات وتعزيز الابتكار وتعزيز تجارب العملاء في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

وأشار إلى أن اتصالات من &e في مصر، ستتمكن من خلال هذه الشراكة، من تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لعملائها، مثل الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات وسرعة الوصول إليها وهي خطوة مهمة في رحلة التحول الرقمي لشركة اتصالات من &e في مصر.

وصرح: “من خلال الاستفادة من تقنيات AWS، ستتمكن اتصالات من e& في مصر من البقاء في المقدمة في مشهد الاتصالات سريع التغير”.

جدير بالذكر أن اتصالات من &e في مصر تعمل تحت مظلة الشركة الأم &e الإماراتية على قيادة تقنيات المستقبل من خلال تزويد المؤسسات والحكومات والمجتمعات بخدمات موثوقة في كافة مجالات الاتصالات وتكنولوجيا والمعلومات، كما تولي اهتماماً كبيراً بالانفتاح على التقدم التقني لتمكين الاقتصاد القائم على المعرفة.