أخباراتصالاتالأرشيفانترنتحكوميةشركات

المصرية للاتصالات تحصد جائزة أسرع مقدم خدمات إنترنت موبايل في مصر

الاستماع للخبر

قامت شركة “أوبن سيجنال”، العالمية المتخصصة في تقييم معايير تجربة المستخدمين لخدمات الهاتف المحمول بتكريم الشركة المصرية للاتصالاتWE”  ومنحتها جائزة أسرع شبكة إنترنت موبايل في مصر، تسلم الجائزة المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

وتعليقا على هذا التكريم، قال المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: “تحرص المصرية للاتصالات دوماً على تحقيق طموحات عملائها وتطلعاتهم المستقبلية خاصة مع ما تشهده تكنولوجيا الاتصالات من تطورات كل يوم، ويأتي فوزنا بهذه الجائزة اليوم تأكيداً على استراتيجيتنا التي تضع العميل على رأس أولوياتنا”.

يذكر أن شبكة المصرية للاتصالات استطاعت أن تتصدر مشغلي الاتصالات في مصر في فئات الـ”Video Streaming” وال”Live video streaming” والـ “Gaming” والـ ” Quality consistency” بما يؤكد على اهتمامها بتوفير أفضل تجربة للعميل، وتزويده بأعلى مستوى من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك من خلال مواصلة الاستثمار في تطوير وتحديث البنية التحتية للاتصالات في مصر.

وكانت المصرية للاتصالات قد حصلت أوائل هذا العام على ترخيص تقديم خدمات الجيل الخامس، لتصبح أول شبكة اتصالات في مصر تقدم هذه الخدمات لعملائها تأكيداً على ريادتها لسوق الاتصالات المصري كأول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.