أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرحكومية

من هو “رأفت هندي” القائم بأعمال رئيس “تنظيم الاتصالات” الجديد

 فى بيان صحفى صدر منذ قليل، أعلنت وزارة الاتصالات أن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أصدر قراراً بتكليف المهندس رأفت عبد العزيز فهمى محمد أمين هندى، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية، للقيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بجانب مهامه واختصاصاته لحين تعيين رئيسا تنفيذيا للجهاز، وذلك خلفا للمهندس حسام عبداللاه شعبان موسى الجمل الذى قدم اعتذاره عن القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وفيما يلى تنشر (وكالة الأنباء التكنولوجية آى سى تى-مصر WWW.ICT-MISR.COM) نبذة عن السيرة الذاتية للمهندس رأفت عبد العزيز فهمى محمد أمين هندى:

المهندس رأفت عبد العزيز فهمى محمد أمين هندى، وشهرته رأفت هندي، ولد فى العام 1965، ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال تقديم نماذج متنوعة من الحلول الاستراتيجية والتقنية لمشروعات الاتصالات والبنية الأساسية، والتي يجرى تنفيذها بنجاح على المستويين الوطني والدولي.

شغل هندى منصب رئيس قطاع الاتصالات والبنية الأساسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ عام 2014 كما شغل أيضاً منصب رئيس قطاع الأمانة العامة، وذلك منذ منتصف يوليو 2018.

وأنشأ هندى قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006، وقد نجح القطاع في إنجاز أكثر من 100 مشروع، من بينهم مشروع البنية الأساسية للقرية الذكية، وشبكة الجامعات المصرية، وأول نظام للفيزا الإلكترونية بمصر.

وخلال تنفيذ هذه المجموعة الواسعة من المشروعات، نجح هندى في بناء علاقات قوية مع هيئات حكومية مختلفة ساعدت في تحقيق النواتج المستهدفة للمشاريع، كما عُرف هندي بقدرته على بناء فرق تحقق أفضل أداء لديها، مع تركيزه على تطوير مهارات الابتكار.

error: Alert: Content is protected !!