أخباراتصالاتالأرشيف

*اتصالات من &e في مصر تعقد شراكة استراتيجية مع منصة «ڤيو Viu »

عقدت شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شراكة استراتيجية مع منصة البث «ڤيو Viu » الرائدة في تقديم محتوى متميز للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكن هذا التعاون عملاء شركة اتصالات من &e في مصر من الاستمتاع بخدمات مميزة والاشتراك المجاني في منصة «ڤيو Viu ».

ومع تفعيل هذا التعاون، سيتمتع عملاء اتصالات من e& في مصر باشتراك مجاني على Viu Premium والاستمتاع بمجموعة كبيرة من المحتوى العربي المتميز بالإضافة إلى المسلسلات الحصرية من الدراما التركية والكورية المدبلجة باللغة العربية (حسب الباقة التي تم الاشتراك عليها).

ويعزز هذا التكامل الاستراتيجي التزام Viu بتوفير خيارات ترفيهية لا مثيل لها والوصول إلى محتوى متنوع للمستخدمين في مصر.

في تعليقه على الشراكة، قال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال، الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا في «ڤيو Viu»: “نحن سعداء بالتعاون مع شركة اتصالات مصر، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المنطقة”.

وأضاف: “يفتح هذا التعاون أفقًا جديدًا لـ “فيو” للوصول إلى جمهور أوسع وتقديم مكتبة متميزة من المحتوى لعملاء اتصالات”.

وأشار: “نحن ملتزمون بتعزيز تجربة الترفيه وتوفير خدمة بث استثنائية عبر منصات متعددة”.

وأوضح: “مع تفعيل هذا التعاون، سيتمتع عملاء اتصالات من e& في مصر الآن باشتراك مجاني على Viu Premium والاستمتاع بمجموعة كبيرة من المحتوى العربي المتميز بالإضافة إلى المسلسلات الحصرية من الدراما التركية والكورية المدبلجة باللغة العربية (حسب الباقة التي تم الاشتراك عليها)”.

وأكد: “يعزز هذا التكامل الاستراتيجي التزام Viu بتوفير خيارات ترفيهية لا مثيل لها والوصول إلى محتوى متنوع للمستخدمين في مصر”.

يأتي هذا التعاون في إطار الاستراتيجية التي تتبناها شركة اتصالات من &e في مصر، حيث تركز على دمج خدمات الاتصالات مع خدمات التكنولوجيا لتوفر لعملائها تجربة مميزة مدعومة بأفضل الخدمات التي تساهم في إثراء حياتهم وتحقيق متطلباتهم.

وتولي اتصالات من &e في مصر اهتماماً كبيراً بعملائها وتضعهم دائمأ على رأس أولوياتها.

وتحرص على توفير أفضل الخدمات لهم بما فيها الخدمات الترفيهية المميزة الخاصة بعملاء الشركة الذين لديهم اهتمام بخدمات البث ويستمتعون بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. 

فى هذا الشأن أعرب المهندس أحمد يحيي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات من &e في مصر، عن سعادته بتوقيع الشراكة الاستراتيجية مع منصة «ڤيو Viu»،

واكد يحي على أن اتصالات من &e في مصر تواصل تعزيز ريادتها وتنوع خداماتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل الشراكات الاستراتيجية، وأنها تسعى دائمًا لتلبية كافة متطلبات عملائها ودراسة تفضيلاتهم، لكسب ثقتهم والحفاظ عليه.

وأوضح أنه تم توقيع بروتوكول التعاون مع المنصة وسيتم الإطلاق قريباً ليستمتع المستخدمون بالخدمة المميزة التى تتضمن أفضل الأفلام والمسلسلات.

وأضاف أحمد يحيي: ” يأتي عملاء شركة اتصالات من &e في مصر على رأس أولويات الشركة، وأن الشركة تسعى دائماً على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بما فيها الخدمات الترفيهية، حيث أن الشركة صاحبة أفضل تجربة للعملاء في السوق المصري طبقاً لتقارير جودة الخدمات المقدمة وقاعدة العملاء والحصص السوقية الرسمية التي تصدر بشكل متتالي، مما أدى إلى ارتفاع عدد عملاء الشركة وكذلك زيادة حصتها في السوق المصري”.

والجدير بالذكر أن اتصالات من &e في مصر قامت بالعديد من الشراكات في الفترات السابقة التي تهدف الى تعزيز وتوسيع شبكة عملائها وهذا من خلال اطلاق تطبيق Twist Tv والشراكة مع وزارة الداخلية لافتتاح اول فرع في السجل المدني بالعباسية وبالشراكة مع بنك مصر لاطلاق شركة SuperPay لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية.

error: Alert: Content is protected !!