أخبارالأرشيفحكوميةمجتمع

يتيح أكثر من 2400 فرصة عمل: “الظاهر” يفتتح ملتقى “إيتيدا” الثالث عشر للتوظيف

بهدف توفير فرصة للشباب الباحثين عن فرص العمل في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المرتبطة بها، تنظم هيئة تنمية صناعه تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” -السبت المقبل 9 مارس الجاري عبر الإنترنت – ملتقى التوظيف الثالث عشر.

يهدف الملتقى الذى تنظمه إيتيدا كذلك إلى إتاحة التواصل بين الشباب الباحثين عن فرص العمل الفعال مع الشركات المشاركة وإجراء مقابلات مع ممثلي تلك الشركات العاملة في صناعة التعهيد ومراكز تصدير الخدمات المتخصصة.

المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا

ويتيح الملتقى الذي يفتتحه المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، أكثر من 2400 فرصة عمل جديدة في مجالات تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات والتعهيد من خلال 78 شركة من كبريات الشركات العالمية والمحلية العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من البنوك وشركات الموارد البشرية.

جدير بالذكر أن هيئة تنمية صناعه تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” تستهدف من خلال تلك الملتقيات تشبيك الكوادر المؤهلة من الطلبة والخريجين الباحثين عن فرص عمل في تخصصات تكنولوجيا المعلومات، بالشركات العاملة بالقطاع كما تعمل تلك الملتقيات على رفع الوعي الوظيفي عند الشباب المصري ومساعدتهم في الحصول على فرص العمل المناسبة والمتاحة بقطاع تكنولوجيا المعلومات المصرى.

error: Alert: Content is protected !!