أخبارالأرشيفانترنتشركات

دل تكنولوجيز تطرح حلول Dell NativeEdge 2.0 لتعزيز الحوسبة الطرفية

أطلقت شركة دل تكنولوجيز أحدث حلولها Dell NativeEdge، وهو عبارة عن منصة مبتكرة لعمليات الحوسبة الطرفية، تم تصميمها خصيصًا لتسهيل عمليات الحوسبة الطرفية وتعزيز أمانها.

ويأتي إطلاق هذه المنصة في الوقت الذي تعمل فيه الحوسبة الطرفية على إحداث ثورة في عمل الشركات وابتكارها وتنافسها في عالمنا الرقمي، كما تتيح هذه المنصة اتخاذ القرارات بشكل أسرع والاستفادة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطرفية من خلال تحديد موقع العمليات الخاصة بالحوسبة ومعالجة البيانات بالقرب من مكان إنشائها.

كما يمكن أن يؤدي الاستدلال باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطرفية إلى تحقيق أفضل وأسرع النتائج من خلال تمكين الرؤى والعمليات والأتمتة في الوقت الفعلي.

ومع ذلك، فإن مهمة إدارة العمليات الطرفية عبر مواقع وأجهزة وتطبيقات متنوعة يمكن أن تكون صعبة ومكلفة للغاية.

ويعمل حل NativeEdge على تسهيل العمليات الطرفية على نطاق واسع من خلال الإدارة المركزية وإدارة إعدادات الأمان، والنشر بدون لمس، والإدارة الآلية للبنية التحتية والتطبيقات.

كما أنه بمثابة حجر الأساس للعمليات الفعالة والمرنة والتي تشمل الحوسبة الطرفية والأوساط متعددة السحابات، كما يمكّن حل NativeEdge الشركات من استغلال بياناتها أفضل استغلال من خلال تسريع العمليات وتسهيلها والحد من تكلفتها. وعلاوة على ذلك، يقوم حل NativeEdge بنشر وتأمين وإدارة الحلول الشاملة القائمة على الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من استغلال إمكانات الذكاء الاصطناعي الطرفي.

ويقدم حل NativeEdge2.0 ميزات وإمكانيات جديدة تشمل: مخططات Blueprints، والتي تعمل على تبسيط وتسريع استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لموردي البرامج المستقلين من خلال إعدادات تم ضبطها مسبقًا، وتنسيق التطبيقات عبر الأوساط المختلفة مما يعزز الاستفادة من نشر تطبيقات NativeEdge وإدارتها، ودعم الأوساط الطرفية لتحقيق المزيد من المرونة في عمليات النشر، وإمكانات أمنية معدلة باستخدام نهج الثقة المعدومة لتوفير حماية لا مثيل لها وآليات امتثال استثنائية لبياناتك وتطبيقاتك الطرفية.

error: Alert: Content is protected !!