أخبارالأرشيفشركات

عروض حصرية لأعضاء LG.COM

تاكيدا على حرصها على تلبية كافة احتياجات عملائها فى السوق المصرى وتقديم أفضل العروض الحصرية، أعلنت إل جي مصر عن أحدث عروضها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعيد الأم، وذلك من خلال تفديم تخفيضات ومزايا حصرية لأصحاب الحسابات المُسجلة على الموقع الالكترونى الخاص بالشركة LG.COM.

يتيح العرض الحصرى من إل جي للعملاء امكانية التسجيل والحصول على خصومات مميزة على أجهزة الترفيه المنزلي منها تلفيزيزنات ال OLED , QNED , NANO , UHD ، اجهزة حلول الهواء وهى  التكييفات وأجهزة تنقية الهواء وكذلك بعض الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات، لتصل نسبة الخصومات الى 5% و 8% عند شراء اكثر من منتج من خلال الموقع الالكترونى الخاص بالشركة على شامل السعر.

بيلى
بيلي كيم المدير العام لشركة إل جي مصر

 
ومن جانبه علق بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر، قائلا: “أحد أهم أهداف إل جي مصر الأساسية والمستدامة هو تقديم جودة حياة أفضل لعملائها الكرام”.

وأضاف: “تعتز الشركة بآخر العروض الحصرية المُقدمة خصيصاً لمستخدمي الموقع الالكترونى بمناسبة حلول شهر رمضان وعيد الأم، والتى ما هى إلا إنعكاس لسياسة الشركة القائمة أولا على دعم العملاء وتوفير أفضل الحلول الشرائية لهم على مدار العام، مما يحقق المعنى الحقيقى لشعار الشركة العالمى “Life’s Good”.

وبهذا تستمر عروض إل جي الترويجية حتى نهاية شهر مارس 2024 أو حتى نفاذ الكمية ، مع تقديم الشركة حلول الدفع المختلفة لعملائها، منها الدفع عند الاستلام، الدفع بالفيزا، التقسيط البنكي أو عن طريق فاليو.

error: Alert: Content is protected !!