أخبارالأرشيفشركات

“دل تكنولوجيز” تطلق شاشاتها الجديدة طراز  P-series وS-series

أعلنت شركة دل تكنولوجيز عن طرح شاشاتها الجديدة طراز  P-series وS-series والتي تناسب مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام، وبأسعار تناسب الجميع لتلبي احتياجاتك على أفضل وجه ممكن.

وتستهدف شاشات P-Series المهنيين الذين يتطلعون إلى زيادة إنتاجيتهم إلى أقصى حد، في حين أن شاشات S-series مخصصة للعائلات والطلاب وعموم المستهلكين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالترفيه والرفاهية.

وجدير بالذكر أن شاشات دل الجديدة مثالية للمهنيين العاملين الذين يتطلعون إلى التمتع بالراحة طوال يوم العمل وسهولة الاتصال، كما تقدم شاشات Dell 27 / 24 USB-C Hub (P2725HE / P2425HE / P2425E) ميزات استثنائية لراحة العين بالإضافة إلى شبكة اتصال واسعة النطاقk وتناسب شاشات P-Series أولئك الذين يستخدمون جداول البيانات أو التحليلات أو المحتوى الرقمي في عملهم.

ولتلبية احتياجاتك المختلفة، طرحت شركة دل شاشات جديدة من طراز S-series، وهي شاشات Dell 24 / 27 (S2425H/HS، وS2725H/HS/DS)، والتي تأتي بتصاميم وميزات استثنائية لضمان تنوع الاستخدام والراحة اليومية.

وتجمع هذه الشاشات بين أداء الشاشة الفريد من نوعه بالإضافة إلى ميزات حديثة للصوت بغرض الترفيه اليومي، وميزات سهولة الاستخدام في تصميم رائع، مما يعكس رغبة شركة دل في مواصلة تعزيز إعدادات المكتب المنزلي والترفيه للمستخدمين.

وقد تم تطوير الشاشات الجديدة P وS باستخدام 85% من بلاستيك معاد تدويره، وفولاذ معاد تدويره بنسبة 50%، وألومنيوم معاد تدويره بنسبة 100% وما لا يقل عن 20% من الزجاج المعاد تدويره. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق شاشات P-Series مع أحدث المعايير البيئية مثل EnergyStar®، وEPEAT® Gold، وTCO، وTCO Edge، ومع تصنيف EPEAT Climate+™‎ الجديد، حيث تستوفي هذه الشاشات أفضل معايير الصناعة فيما يتعلق بالحد من انبعاثات الكربون.

كما يمكن الآن توفير الطاقة عندما لا تكون الشاشة قيد الاستخدام من خلال وضع PowerNap عبر خاصية Dell Display Manager، والذي يعمل على تعتيم الشاشة أو وضعها في وضع السكون ويقلل من استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 14.8%. وأخيرًا، يتم شحن جميع شاشاتنا في صناديق مصنوعة من محتوى متجدد بنسبة 100% ويمكن إعادة تدويرها، بالإضافة إلى أنها مزودة ببطانة مستدامة مصنوعة من الألياف.

error: Alert: Content is protected !!