أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

تماشيًا مع استراتيجية الدولة:  “المشرق-مصر” يطلق شريحة “نيو” للخدمات المصرفية

عمرو البهي: "نشهد اليوم نقطة تحول في مسيرتنا لتعزيز الشمول المالي في مصر"

حرصاً على تلبية احتياجات عملائه من جميع شرائح المجتمع المصري وتعزيز تجربتهم المصرفية، أعلن بنك المشرق مصر عن قيامه بإطلاق شريحة “المشرق نيو Mashreq NEO“، والتي تُعَد علامة فارقة في قطاع الخدمات المصرفية في مصر، مما يتيح للعملاء الوصول إلى الخدمات المصرفية بسرعة وسهولة.

ويتيح المشرق للعملاء الجدد فرصة الاستمتاع بتجربة مصرفية فريدة تمكنهم من فتح حساب المشرق نيو من خلال التطبيق الخاص ببنك المشرق مصر Mashreq Egypt Mobile Application بسرعة وسهولة، حيث يتيح التطبيق العديد من الخدمات الرقمية ويتميز بوجود مساعد المشرق الذكي للرد على أسئلة العملاء.

ولتوفير أكبر قدر من الراحة للعملاء، يمكن التوجه إلى أقرب فرع للبنك أو فروع فوري بلاس Fawry Plus أو أحد فروع شركة “اتصالات مصر” للتوقيع على النموذج البنكي الخاص بالخدمة لتفعيل الحساب.

وفي إطار إطلاق شريحة المشرق نيو أكد عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: “نشهد اليوم نقطة تحول في مسيرتنا لتعزيز الشمول المالي في مصر، وذلك من خلال إطلاق شريحة المشرق نيو والذي يعكس التزامنا الدائم بإتاحة تجارب مصرفية مبتكرة ومبسطة لعملائنا”.

عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر

وأضاف البهي: “وفي ظل استمرار جهودنا في مجال الابتكار، يظل تركيزنا موجهًا نحو عملائنا، وفي هذا السياق، تم تصميم شريحة المشرق نيو خصيصًا لتزويد عملائنا بتجربة مصرفية سلسة وفعالة وآمنة، ونتطلع لنشهد تأثيره الإيجابي على الشمول المالي في مصر.”

وقال محمد طلعت، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق مصر: “نسعى في المشرق مصر إلى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تركز بشكل أساسي على العملاء وتلبي احتياجات القطاعات المختلفة”.

وأوضح طلعت: “سيكون إطلاق شريحة المشرق نيو إضافة قيمة للعروض الفريدة التي يقدمها البنك؛ حيث تم تصميم خدماتنا بشكل مبتكر خصيصًا لتلائم نمط حياة العملاء وتلبي احتياجاتهم اليومية”.

وأشار: “بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المشرق نيو تجربة مصرفية مريحة وسهلة، فضلاً عن برنامج الولاء المتميز الذي يضم جميع أنشطة العملاء المصرفية”.

محمد طلعت رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق مصر

ومن المقرر أن يقوم البنك بإطلاق المرحلة الأولى من خدمة “حساب المشرق نيو” بمحافظة القاهرة قبل توسيع نطاق تقديم الخدمة في مرحلة لاحقة لتشمل محافظات أخرى داخل جمهورية مصر العربية وفقاً لخطة البنك.

ويوفر حساب المشرق نيو مزايا واسعة للعملاء وفرص للفوز بنقاط المكافآت على المعاملات التي يقوم العملاء بإجرائها باستخدام بطاقات الخصم المباشر، كما يتمتع العملاء الجدد بمكافأة انضمام قد تصل إلى 1000 جنيه مصري وفقاً لمستوى إنفاق العميل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على مكافأة تصل إلى 1800 جنيه مصري بناءً على رصيدهم في السنة الأولى من الانضمام..ويأتي ذلك تأكيدًا على التزام المشرق بتقديم مكافآت للعملاء تقديراً لولائهم وثقتهم في خدمات البنك المميزة.

ويعزز إطلاق شريحة المشرق نيو التزام المشرق مصر بتقديم خدمات مصرفية عالمية المستوى، ويشكل جزءًا أساسيًا من استراتيجية البنك الشاملة لدعم تجربة العملاء وتقديم حلول مصرفية مبتكرة، وهي خطوة هامة نحو تحقيق الشمول المالي وتعزيز التحول الرقمي للخدمات المصرفية في مصر.

error: Alert: Content is protected !!