أخبارالأرشيفانترنتتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

تنطلق فى 10 أسواق جديدة: جولة تمويلية مليونية لـ ”  “Sprint

أعلنت “Sprints” الشركة المصرية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في مجال التعليم، عن نجاحها في جمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة بقيادة صندوق ديسربتيك بالاضافة إلى استثمارات من “EdVentures” و”CFYE“، إلى جانب مستثمرين آخرين.

وتعقيبا على الجولة التمويلية الجديدة، أعرب أيمن بازرعة، الرئيس التنفيذي لشركة Sprints عن فخره وسعادته بنجاح الجولة التمويلية الجديدة والتي تأتي لتعزيز رؤية الشركة وخططتها الاستراتيجية للتوسع والاستمرار.

وأوضح أن فريق الشركة يضم أكثر من 100 موظف و300 مدرب من 12 دولة يستهدفون جميعا دمج الذكاء الاصطناعي بالعملية التعليمية، حيث تمثل هذه الجولة التمويلية تأكيدًا على الجهود المبذولة من جانب فريق العمل ودليل على الرؤية المستقبلية التي تتبناها الشركة للنهوض بالعملية التعليمية مما يؤكد أننا جميعًا نسير في نفس الاتجاه.

ومن جانبه، قال يحيى أبو الوفا، المؤسس المشارك في صندوق ديسربتيك: “فخورون بـالنجاح الذي حققته Sprints اليوم والذي مكنها من حصاد جولة تمويلية جديدة تضاف إلى نجاحاتها السابقة منذ انطلاقها في السوق المصرية مما يعكس الجهود الاستثنائية التي بذلها فريق العمل والقيادة الحكيمة التي تقود الشركة”.

وأكد: “نحن في صندوق ديسربتيك نعتبر Sprints شركة استثمارية استراتيجية بالغة الأهمية، ولذلك فنحن متحمسون للمُضي قُدمًا في شراكتنا معهم لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم المستقبلية والمساهمة في نجاحهم المستمر”.

وانطلاقا من رؤيتها الطموحة نحو تعليم مليار متعلم خلال 10 سنوات تقدم “Sprints” رحلات تعليمية مبتكرة ومرنة لتمكين المؤسسات من بناء فرق تقنية رائدة في جميع المسارات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الذكاء الاصطناعي، وعلوم البيانات، والهواتف المحمولة، وإنترنت الأشياء IOT، والحوسبة السحابية وأمن المعلومات، وتسعى  Sprints  لإيجاد حلول جذرية لقضية التعليم كونها قضية اقتصادية واجتماعية أساسية، وتشكل “Sprints” جيلًا من المتخصصين والماهرين رقميًا، الذين يتمتعون بالقدرة على الازدهار في عالم مختلف لوظائف المستقبل.

وتعزز هذه الجولة الاستراتيجية رحلة Sprints ومضاعفة تأثيرها على مجال المهارات التقنية من خلال الاستثمار في 10 أسواق جديدة والتوسع الجغرافي، حيث تخطط Sprints لتعليم أكثر من 200000 طالب بالمهارات والمعرفة المطلوبة للنجاح في مواجهة تحديات قوة العمل التكنولوجية في المستقبل.

يذكر أن Sprints نجحت في تقديم أكثر من 52000 تجربة تعليمية، إلى جانب عملها جنبًا إلى جنب لتنمية المواهب التقنية والتوظيفية مع حكومات مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وهولندا وألمانيا والولايات المتحدة، علاوة على منظمات الأمم المتحدة الرئيسية لنشرها على الصعيد الوطني، كما حصلت Sprints على شهادات دولية من Africa’s Business Heroes وGSV و Holon IQ.

جدير بالذكر أن أيمن بازرعة وبسام شرقاوي قاما بتأسيس شركة “Sprints” في عام 2020 باعتبارها شركة رائدة  وداعمة للمواهب في قطاع التكنولوجيا، وتقدم حلًا شاملًا لسد الفجوة في هذا المجال، بدءًا من تقييم مجموعات المواهب، وتقديم رحلة تعليمية مخصصة، وضمان الحصول على وظيفة بأعلى أجر، ودعم النمو الوظيفي للخريجين.

كما تعد “Sprints” هي أول شركة ناشئة في مجال التعليم بالشرق الأوسط وإفريقيا تقدم برامج توظيف مضمونة، ومنذ إنطلاقها قامت “Sprints” بتقديم أكثر من 2.5 مليون ساعة تعليمية وضمان عملية التوظيف لخريجين من أكثر من 300 شركة حول العالم.

error: Alert: Content is protected !!