أخبارالأرشيفشركاتمجتمع

بمناسبة شهر رمضان المبارك: 1050 كرتونة غذاء من “إل جي مصر” للأسر الأكثر احتياجاً

الاستماع للخبر

قامت “إل جي مصر“، بتوزيع 1050 كرتونة غذاء على الأسر المستحقة بمناطق ومحافظات مصر، وذلك من خلال المشاركة فى حملة إفطار صائم التابعة لمؤسسة مصر الخير وبهدف توفير الطعام والشراب لألاف المُستحقين وتلبية احتياجتهم الأساسية خلال شهر رمضان الكريم..جاء ذلك تحت مظلة الموسم الرابع من برنامج “أبطال إل جي” للمسئولية المجتمعية وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

ويأتى هذا التعاون فى اطار تجديد مذكرة التفاهم بين شركة إل جي ومؤسسة مصر الخير فى بدايات عام 2024 وبعد النجاح الملموس الذى حققته الشراكة بين الطرفين خلال العام الماضى.

وبفضل المذكرة تلتزم إل جي مصر بتوفير الدعم المُستدام للمؤسسة على كافة الأصعدة من خلال تقديم التبرعات العينية وبالتالى زيادة عدد المستفدين من المبادارات المجتمعية التابعة لمؤسسة مصر الخير والممتدة لكافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

ومن جانبه قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تقديم  الدعم المجتمعى للمحتاجين والعمل على تحقيق تغيير إيجابى وملموس فى حياة أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع المصرى يُعتبر أولوية قصوى لشركة إل جي”.

بيلى
بيلي كيم المدير العام لشركة إل جي مصر

واضاف: “تعتز الشركة بالمساهمة فى حملة إفطار صائم بالشراكة مع مؤسسة مصر الخير لرفع العبء وتوفير احتياجات الغذاء الأساسية لغير القادرين خلال شهر رمضان، فالارتقاء بالمجتمع وخلق حياة كريمة لكافة أفراده هو الجوهر الحقيقى لشعارنا العالمى “Life’s Good“.

وفى السياق ذاته، قال المهندس أحمد يوسف مدير المساعدات المباشرة بمؤسسة مصر الخير أن الخدمات التي تقدمها مصر الخير للمستحقين خلال “حملة إفطار صائم” في شهر رمضان المبارك يأتي من إيمانها الرائد بدورها المجتمعى الحيوى تجاه المستحقين في كل محافظات مصر.

واعرب يوسف عن سعادته بالتعاون مع شركة ال جى مؤكداً ان هذا التعاون لم يكن الأول من نوعه حيث ان التعاون مع مصر الخير قديم وشمل العديد من القطاعات في المؤسسة ونتمنى ان تستمر هذه الشراكة.

واشار يوسف ان ذلك يأتي في اطار استراتيجية واهداف مؤسسة مصر الخير والتي تعمل دائماً على تنمية الأنسان وتعظيم انسانيته .

وتهدف الشراكة طويلة الأمد بين شركة إل جى ومؤسسة مصر الخير الى رفع جودة حياة المواطن  المصرى وخلق مستقبل أفضل للمجتمع ككل.

وتشمل أجندة التعاون بين الطرفين لعام 2024 العديد من مبادارت المسئولية المجتمعية فى مُختلف المجالات، منها حملة إفطار صائم، رفع كفاءة الخدمات المقدمة فى دور الايتام ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف توفير حياة كريمة للفئات الأولى بالرعايه، دعم مراكز الشباب وتقديم إمكانيات متطورة لتمكين فئة الشباب من اكتشاف مواهبهم وتطويرها، بالاضافة الى تقديم الدعم لمؤسسة مصر الخير في مبادارات تيسير زواج لذوي الهمم من خلال توفير الأجهزة المنزلية المتطورة والاساسية لدي كل أسرة.