آى سى تى ميدياأخباراتصالاتالأرشيفتقاريرشركات

“أصلنا واحد طبعنا غالب”..إعلان “اورنج مصر” يحطم الأرقام القياسية للمشاهدات

"اورنج مصر" تحتفي بـ"إفطار المطرية"

حطّم إعلان “اورنج مصر” لعام 2024 أرقاماً قياسية جديدة في عدد المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر الاعلان قائمة المشاهدات “الترند” بإجمالى مشاهدات وصلت الي أكثر من 400 مليون مشاهدة ليتصدر الاعلان قوائم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الأولى من إطلاقه.

وجاء التفاعل والمشاهدات للحملة الاعلانية لاورنج فى رمضان هذا العام مذهلاً، وتخطي كافة التوقعات على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، ففي غضون أسبوعين فقط من إطلاقه، تصدر الإعلان قائمة الترندات على منصتي الـ “تيك توك” و الـ “يوتيوب”، حيث تفاعل معه المستخدمون بشكل هائل، وشاركوا مقاطع فيديو تفاعلية مع أغنية الإعلان المميزة.

فقد حطم الإعلان الأرقام القياسية على منصة تيكتوك، حيث بلغ عدد مقاطع الفيديو المشاركة به أكثر من 500 ألف فيديو، في دليل قاطع على مدى إعجاب الجماهير به وتفاعلهم الكبير معه.

كما تصدر اعلان اورنج رمضان 2024 قوائم المشاهدات على منصات “أنغامي وسبوتيفاي” المتخصصين فى الموسيقي والاغاني الأكثر شهرة وإقبالاً.

ويأتي هذا النجاح الكبير تأكيداً على ريادة “اورنج مصر” في مجال الإعلانات، وقدرتها على ابتكار محتوى إبداعي يجذب انتباه الجمهور ويُلامس مشاعره، وذلك من خلال طرح إعلانات تُعبّر عن القيم المصرية الأصيلة وتُلامس احتياجات المواطن المصري.

تميّز إعلان “اورنج مصر” لعام 2024 بمحتواه الإبداعي والمشاركة الفنية للسوبر ستار الفنان أحمد عز، ذو الشعبية الكبيرة بين الشباب والكبار ومختلف الشرائح والفئات من المصريين، في مشهد معبر للغاية مع أهالي المطرية المنظمين لأكبر وأشهر مائدة إفطار جماعي في مصر كل عام، ضمن مواقف تعكس ترابط “اورنچ” بالشعب المصري حول البقاء “دايماً مع بعض”.

وجاء إعلان اورنج هذا العام بالصوت الغنائي الساحر للنجم الكبير حسين الجسمي، الذي أصبح من أكثر الأصوات المألوفة التي تربط بين رمضان واورنچ والمصريين بلحن حفظه الكبار والصغار ورددوه “أسمراني عيونه سمرا”، بل وأصبح من العلامات المميزة لرمضان هذا العام.

وجاءت الحملة الاعلانية لاورنچ في رمضان هذا العام مستلهمة وحدة المجتمع المصري والتشابه الكبير بين صفات المصريين وطباعهم وردود أفعالهم وأسلوب تفكيرهم في جميع محافظات مصر، خاصة ما يشتهر به المصريين من ارتباطهم بالنكتة وخفة الظل والجدعنة والشهامة والصبر، والكرامة والرضا والقناعة.

ويمثّل إعلان “اورنج مصر” للعام 2024 نموذجاً يُحتذى به في مجال الإعلانات، من حيث رسالته السامية التى يقدمها فى تأصيل روح الأخوة والوطنية والمشاركة ودمج نسيج المجتمع خاصة فى المناسبات المشتركة تحت شعار “أصلنا واحد طبعنا غالب”.

error: Alert: Content is protected !!