أخباراتصالاتالأرشيفانترنتتقاريرحكوميةشركات

“إيتيدا” تفتح باب تلقى عروض ادارة وتشغيل “مراكز كريتيفا للإبداع”

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات عزمها من خلال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال TIEC الدخول في شراكة مع عدد سبعة مشغلين كحد أقصى لوضع البرنامج وتشغيل سبعة مساحات للهيئة لتعمل كمراكز إبداع.

وتقع المساحات في مباني وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أو الهيئة في حرم سبعة جامعات حكومية هي: ” المنوفية، طنطا، الزقازيق، قناة السويس بالإسماعيلية، دمنهور، سوهاج، وجامعة أسوان”.

وتدعم الهيئة برنامج تشغيل مركز الإبداع من خلال تحمل تكاليف الإيجار والتأثيث والمرافق والإنترنت والأمن والنظافة مع توفير تمويل سنوي يصل إلى مليونين ومائتين وثمانين ألف جنيه كحد أقصى لتغطية بعض تكاليف الشغيل..ويجب على مشغل المركز تمرير هذا الدعم لمجموعات محددة من العملاء من خلال تقديم خدمات غير هادفة للربح وخدمات تنموية.

وتشتمل مجموعة عملاء الخدمات الغير هادفة للربح على التلاميذ والطلاب ورواد الأعمال والشركات الناشئة وأعضاء ومعاوني هيئة التدريس وموظفي الجامعات.

وتشتمل خدمات العملاء التنموية على دورات تدريبية ومسرعات واستشارات لريادة الأعمال واستشارت للتوظيف وحاضنات لشركات ناشئة في المرحلة الأولية Seed Stage..ويمكن الاطلاع على التفاصيل من هنـــــا.

error: Alert: Content is protected !!