أخبارالأرشيفشركاتمنوعات

“ديفاكتو” تخطط لزيادة استثماراتها في السوق المصري

أكدت شركة ديفاكتو، العاملة في مجال الموضة والملابس، التزامها بالاستمرار في استثماراتها في السوق المصري، كأحد أهم الأسواق في المنطقة.

وكشفت الشركة أنها تخطط لزيادة استثماراتها في القنوات الرقمية في مصر مع الاستمرار في افتتاح المزيد من الفروع والمتاجر في مختلف المُدن والمحافظات المصرية خلال المرحلة القادمة.

وبهذه المناسبة، قال هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو: “تُعتبر مصر سوقاً محورياً في المنطقة، ونتبع خطة طموحة للاستمرار في زيادة استثماراتنا في السوق المصري”.

وأضاف: “وكعلامة تجارية تحقق النمو المتزايد في مصر، تخطط الشركة لتقديم المزيد من المُميزات والفوائد لعملائها، من خلال تواجد قوي وأكثر تميزاً في القنوات الرقمية في مصر مع العمل على تخطي توقعات المزيد من العملاء في السوق المصري.”

واشار: “نُقدر في ديفاكتو الذوق الرفيع للمصريين في الموضة والأزياء، ويُمكننا القول كذلك أن المصريين يفضلون الأزياء الرائعة التي تُقدمها ديفاكتو في مصر”.

وأكد الخولي: “نجحنا في مضاعفة حجم أعمالنا في مصر خلال العامين الماضيين، ونجحنا كذلك في تخطي توقعات عملائنا في مصر من خلال تقديم أجمل وأروع الأزياء والملابس. “

وتابع: “يُسعدنا كذلك الإعلان ان عملائنا المصريين بدأوا في الربح مع كل عملية شراء يقومون بها بعد إطلاق برنامج DeFacto Gift Club في مصر، ومن خلال هذا البرنامج المتميز، نستطيع تقديم عروض مُصممة خصيصاً لعملائنا في مصر”.

وبعد افتتاح أول متجر لديفاكتو في مصر في عام 2013، نجحت الشركة في افتتاح 31 متجر في مصر في 8 مُدن حتى الآن.

جدير بالذكر أنه يوجد في القاهرة 12 متجراً و6 في الجيزة و 4 في الإسكندرية و 3في القليوبية و 2 في كلاً من الغردقة وطنطا ، ومتجر واحد في كلاً من المنصورة والمنوفية.

وكانت ديفاكتو، قد أطلقت مؤخراً حملة إعلانية في مصر بعنوان: “كوني نجمة رمضان والعيد مع ديفاكتو”، وعرض الإعلان الأناقة والرُقي في كافة التفاصيل، حيث تتبادل الأسر والأصدقاء الزيارات وتتحول قاعات الاستقبال في المنازل إلى عروض أزياء مع ملابس ديفاكتو الرائعة وذات الألوان الفريدة.

كما أن أحد أهم جوانب أنشطة أعمال ديفاكتو في مصر هي تخطيط الشركة أن تصبح مصر مركزاً للتصنيع تُصدر منه الشركة منتجاتها لدول ومناطق أخرى حول العالم..ويبلغ عدد العاملين في ديفاكتو في السوق المصري أكثر 730 موظف.

ويوجد لدى ديفاكتو رؤية تعتمد على التوسع في السوق المصري، حيث تنوي الشركة اتباع استراتيجية مميزة لتحقيق النمو مع توفير المزيد من فرص العمل في مصر للإسهام في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030.

error: Alert: Content is protected !!