أخباراتصالاتالأرشيفحكومية

“شمروخ” معلقاً على منصبه الجديد: “متحمس لفرصة القيادة والتعاون مع الشركاء”

الاستماع للخبر

فى أول تعليق له على توليه منصبه الجديد كقائم بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومي للاتصالات؛ قال المهندس محمد شمروخ: “بعد رحلة مذهلة امتدت لأكثر من عقدين من الزمن، أودّع الشركة المصرية للاتصالات”.

وفى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي قال المهندس محمد شمروخ: “منذ البدء كمهندس تقني في عام 2002 وحتى الارتقاء إلى دور عضو مجلس الإدارة التنفيذي ونائب الرئيس الأول، كان من دواعي الشرف أن أساهم في قصة نجاح الشركة”.

وأضاف: “أتقدم بخالص الامتنان لجميع زملائي في الشركة المصرية للاتصالات مصر، لقد كان العمل إلى جانبكم شرفًا لي، وقد تعلمت دروسًا لا تقدر بثمن من كل واحد منكم”.

وأكد الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: “بينما أبدأ فصلًا جديدًا كرئيس تنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (NTRA) في مصر، أحمل معي الدروس والخبرات والذكريات التي تعلمتها على مدار العقدين الماضيين، وأنا متحمس لفرصة قيادة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والتعاون مع شركائنا، بما في ذلك المشغلين المرخصين ومقدمي التكنولوجيا وصناع القرار، لتلبية الاحتياجات المتطورة للسوق المصري”.

وأختتم شمروخ تغريدته: “أتطلع إلى تحقيق نجاحات جديدة مع زملائي في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات..إليكم البدايات الجديدة والتعاون المثمر في المستقبل”.