أخبارالأرشيفشركاتمجتمع

إل جي مصر تطلق عروضها الترويجية لعملاء الطلبات المُسبقة 

الاستماع للخبر

كشفت “إل جي مصر“، عن عروضها الترويجية لعملاء الطلبات المُسبقة الخاصة بإصدارات 2024 الجديدة من أجهزة التلفزيون من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالشركة LG.COM، ليبدأ العرض الحصرى اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل ويستمر لمدة 13 يوم فقط وحتى الاثنين الموافق 6 مايو. 

وأوضحت الشركة أن ذلك بجانب الإعفاء من رسوم شحن وتركيب الأجهزة والاشتراك المجاني فى منصات Shahid وOSN لمدة 12 شهر.

ويقدم العرض الحصري أيضًا لعملاء إل جي فرصة الحصول على تلفزيون مجانى عند الطلب المُسبق لأى من الموديلات الجديدة المُرتقب إطلاقها وهى OLED G4 ،OLED C4 ،OLED B4 وسلسلة QNED 80 الجديدة بمُختلف أحجامها وهى 86 و75 و65 بوصة.

كما تأتى باقة الطلب المُسبق الجذابة من إل جي توافقاُ مع مجموعة المميزات والتقنيات الغير مسبوقة التى تقدمها إل جي فى مجموعة الإصدارات الجديدة، منها برنامج Re:New القائم على دعم و تطوير نظام التشغيل WebOS للسنوات الخمس القادمة، مما يضمن للمستخدم كفائة عالية من الأمان والاتصال وتجربة ألعاب سلسة، بالاضافة إلى الاستمرار في رفع كفاءة الماجيك ريموت بمُختلف خصائصه مثل الأوامر الصوتية والإشارة البديهية للماوس والتحكم فى عجلة النقر لإدارة الترفيه والمنزل الذكي.

وتماشيًا مع الاحتفال بمرور 11 عامًا على تقديم إل جي لتقنية ال OLED للسوق وبكونها الرائدة فى هذا المجال، تقدم إل جى لعملائها هذا العام سلسلة OLED G4،OLED C4 وOLED B4 بتصميم أنيق ومعالج ذكاء إصطناعى مُطور يعمل على تحسين جودة الصورة والصوت.

أما عن سلسلة QNED 80 الجديدة بمُختلف أحجامها فتأتى بتصميم نحيف ارتفاع قابل للتعديل، تعتيم موضعى وتقنية ألوان QNED التي توفر تجربة المسرح المنزلي والألعاب المثالية مع صورة نابضة بالحياة وتصميم يناسب تمامًا أي بيئة.

بيلى
بيلي كيم المدير العام لشركة إل جي مصر

ومن جانبه علق بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر، قائلا:  “الهدف الرئيسي لشركة إل جي هو تلبية الاحتياجات المختلفة لعملائها داخل السوق المصري وتحقيق رؤية الشركة العالمية لتقديم جودة حياة أفضل من خلال شعارها “الحياة جيدة”.

وأضاف: “من دواعي فخرنا أن نعلن عن عروضنا الترويجية الضخمة للطلبات المُسبقة على منتجات 2024 لعملائنا الكرام، فالسياسة الاساسية للشركة هي وضع احتياجات العملاء في المقام الأول، مع العمل توفير عروض مُصممة خصيصاُ لتلبية تلك الإحتياجات على مدار العام و إتاحة مجموعة واسعة من الحلول المالية و الشرائية”.

ووفقًا للعرض الترويجي الحصري المذكور سابقًا، يحصل عملاء LG على تلفزيون LG OLED CS6 مقاس 55 بوصة مجانًا عند الطلب المسبق لطرازي OLED G4 وOLED C4 الجديدين، ووحدة تلفزيون QNED 80 مقاس 55 بوصة عند الطلب المسبق لموديل OLED B4 الجديد، وتلفزيون  ULTRA HD مقاس 55 بوصة مع جهاز QNED 80 الجديد بمقاسات 86 و75 و65 بوصة.