أخبارالأرشيفشركاتمؤتمرات

عودة معرض “إل جي” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024

الاستماع للخبر

شهد معرض “إل جي” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024، حضور أكثر من 500 ضيف، اطلعوا على جميع ابتكارات إل جي إلكترونيكس الجديدة التي سيتم طرحها في المنطقة..وتمحور الحدث حول موضوع “نعيد الابتكار معاً”، والذي يعبر عن التزام العلامة التجارية وشغفها تجاه عملائها ومتطلباتهم.

ويعمل معرض “إل جي” الذي يعود من جديد بعد نجاحه العام الماضي، على إنشاء منصة مشتركة لتجربة ابتكارات إل جي إلكترونيكس الفريدة التي تركز على تلبية متطلبات العملاء، ويؤكد معرض “إل جي” رؤية الشركة الرامية لجلب المنتجات المبتكرة إلى السوق التي تعزز تجربة العميل الشاملة.

وفى هذا الصدد قال إيل هوان لي، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “شهدنا نجاحاً كبيراً عندما قمنا بإعادة معرض إل جى لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا العام الماضي، ويسعدنا أن نرى النجاح ذاته في حدث اليوم أيضاً”.

وأضاف: “من دواعي سروري أن نعرض أحدث ابتكاراتنا ونمنح ضيوفنا فرصة تجربتها جميعها بشكل مباشر، ويسعدنا أن نرى الحب والتقدير الذي تلقيناه لكل منتج ونتطلع إلى جلب المزيد إلى هذه المنطقة بشكل عام”.

وأوضح: “يُعدّ هذا الحدث بمثابة منصة تعرض منتجاتنا وتؤكد أيضاً التزامنا تجاه عملائنا، وهو بمثابة منصة للتواصل مع شركائنا التجاريين وتعزيز علاقاتنا مما يجعله عنصر أساسي آخر في مسيرتنا”.

وخلال المعرض، تم عرض منتجات إل جي إلكترونيكس في سيناريوهات الاستخدام المثالية، وسلط الحدث الضوء على أحدث ابتكارات إل جي إلكترونيكس في المعالجات والبرامج وأحدث نظام تشغيل WebOS.