الأرشيفمنوعات

برعاية مجموعة EMC: “مالمو” تحتضن “مهرجان بينالي 2024”

الاستماع للخبر

كشفت “مجموعة “EMC عن استعدادات مدينة “مالمو” السويدية لاستضافة “مهرجان بينالي 2024”  الذى  يعتبر من أبرز وأضخم الأحداث الفنية والثقافية على مستوى العالم، وبرعاية الدكتورة  أسيل العامري، مؤسس ومدير مؤسسة “نانار” الثقافية والمؤسس لبينالي 2024.

ويأتي هذا الحدث الفني الضخم برعاية مجموعة EMC الإعلامية، والتي يترأس مجلس إدارتها الإعلامي خالد الحميد، وبرعاية وتنظيم من شركة أوروبيا لوكسس ايفينت برئاسة ايهم فوراني.

وأكدت “مجموعة “EMC أنه تجري الإستعدادات علي قدم وساق بالتعاون وبرعاية بلدية مالموا والمركز الثقافي السويدي، كما يتم الاستعداد لتنظيم حفل موسيقي ضخم يجمع بين النجمين العربيين ناصف زيتون ورحمة رياض، وذلك بالتعاون المشترك بين شركة “لوكسوس إفنت و“EMC Production..ومن المتوقع أن تقدم فرقة “وتر” العراقية حفلا موسيقيا ضخما، ويتزامن حفل الافتتاح مع أول أيام عيد الأضحي المبارك.

وتأتي هذه الفعاليات لتضفي لمسة من التنوع والإبداع على المشهد الفني والثقافي في مدينة مالمو، ولتؤكد على دورها الرائد في تعزيز التبادل الثقافي وتعزيز الفهم المتبادل بين الشعوب، كما سيحرص ابرز النجوم العرب علي حضور حفل الافتتاح، وستكشف مجموعة EMC لاحقا عن ابرز المكرمين والحضور علي السجادة الحمراء في الفعاليات الأبرز لهذا العام خلال حفل الافتتاح في  في تمام الساعة السادسة مساء الخامس عشر من شهر يونيو.