أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرشركات

فيديو..الرئيس التنفيذي لـ “e& life” يصرح: 8.4 نسبة النمو السنوي فى “e& international”

الاستماع للخبر

أعلنت مجموعة e& عن اتجاهات نمو إيجابية في الربع الأول من العام الحالي 2024، مع زيادة في الإيرادات الموحدة وصافي الربح وهامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك.

وقال خليفة الشماسي، الرئيس التنفيذي لشركة e& life، ورئيس مجلس إدارة منصة اتصالات للإعلام والترفيه “E-Vision“، أن ذلك يسلط الضوء على الأداء المالي العام القوي خلال هذه الفترة مع الإلتزام بمواصلة النمو والأداء على مستوى عالٍ، مشيراً إلي أنه في الربع الأول، أظهرت e& life تقدمًا ملحوظًا في إثراء تجارب الترفيه وتوسيع الشراكات الاستراتيجية، مما عزز مكانتها كلاعب ديناميكي في الصناعة.

وأضاف: “لقد أدى دمج “كريم Careem” في النظام البيئي الإلكتروني والحياة الأوسع إلى تعزيز خدماتنا الرقمية وتعزيز تجارب المستخدم وتعزيز ريادتنا في المشهد الرقمي المتطور”.

وأوضح الشماسي: “وصل عدد المستخدمين النشطين شهريًا لـ Careem إلى 524 ألفًا في مارس 2024، مع 2.2 مليون رحلة شاملة “بزيادة بنسبة 31% على أساس سنوي” ونمو ملحوظ بنسبة 283% في التحويلات الرقمية مقارنة بالربع السابق”.

لقد قمنا بتحديث تصميم تطبيق e&money، وهو تطبيق التكنولوجيا المالية الأصلي رقم 1 في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد المستخدمين النشطين شهريًا. حققت شركة evision نموًا كبيرًا، حيث تجاوزت حوالي 5 ملايين مستخدم، مدفوعًا بشكل أساسي بنجاح STARZ ON.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة e& life: “حققنا في “e& international” نمواً قوياً على أساس سنوي بنسبة 8.4% لتصل إلى 5 مليار درهم إماراتي، بزيادة قدرها 9.8% بالعملة الثابتة، مدفوعاً بمساهمة قوية من اتصالات مصر، في حين وصلت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك إلى 2.2 مليار درهم إماراتي، بزيادة قدرها 5% بالعملة الثابتة”.