أخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمعمنوعات

إحتفالاً بـ 17 سنة “إتصالات فى مصر”: “حازم متولي” يزور “خدمة العملاء” ويرد علي عملاء الشركة

الاستماع للخبر

تحتفل شركة “إتصالات مصر من &eخلال هذه الايام بمرور 17 عاماً على إنطلاقها فى السوق المصرية مقدم ثالث لخدمات المحمول، وأول مقدم لخدمات الجيل الثالث 3G بالمنطقة.

ففي 4 يوليو من العام 2006، فاز التحالف الذي تقوده “مؤسسة الإمارات للاتصالات” بترخيص تشغيل شبكة المحمول الثالثة فى مصر، وفي مايو من العام 2007؛ أطلقت شركة “إتصالات مصر” أعمالها للشبكة الثالثة للمحمول فى السوق المصرية بالكود (011).

وفي هذه المناسبة قام المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة “إتصالات مصر من &e، بزيارة لفريق العمل فى خدمة العملاء للشركة بالقرية الذكية..رافقه خلال الزيارة عدد من الرؤساء التنفيذيين للقطاعات المختلفة بالشركة.

وأعرب متولي عن سعادته بهذه الزيارة، ومشاركته بالرد على عدد من مكالمات العملاء، والوقوف على كيفية إدارة الاستفسارات والطلبات للعملاء، ومدي إستعداد وكفاءة وخبرة فريق العمل للقيام بهذه المهام.

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة “إتصالات مصر من &e: “نحن نحتفل بالذكرى السابعة عشرة لتأسيسنا من خلال الاستماع أكثر لعملائنا والاستعداد لخدمات جديدة”.

وأضاف المهندس حازم متولي: “كان الجزء المثير من احتفالاتنا هو زيارتي لفريق خدمة العملاء لدينا في مكتب القرية الذكية، وكنت سعيدًا جدًا بمشاركتي في الرد على عدد من مكالمات عملائنا ورؤية كيفية إدارة طلبات عملائنا واستفساراتهم بفعالية، وكنت سعيدًا بمدي إستعدادهم للخدمة وبالتعلم من خبرتهم وثروتهم المعرفية”.

وأشار: “تفوقنا بتجربة خدمة عملائنا هو حجر الزاوية في نجاحنا؛ حيث يتطور مشهد الأعمال باستمرار، وفي اتصالات مصر من &e، يظل هناك مبدأ أهمية الالتزام بالتعلم المستمر والتركيز المستمر، على أن نكون مهتمين بالعملاء”.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “إتصالات مصر من &e: “إن هذه الزيارات إلى فرق العمل المباشرة لدينا تثبت دائمًا أهميتها، فهو يسمح بالتواصل مع الفرق الموهوبة التي تقود نجاحاتنا والتأثير على تحسينات المنتجات لدينا”.

وأختتم متولي تغريدته قائلاً: “نحن نتطور باستمرار من خلال الاستماع بعناية لعملائنا، هذا هو الطريق لمهمتنا لإثراء حياتهم، لقد جعلتني هذه الزيارة فخور وممتن..وفي إنتظار المرحلة القادمة من رحلة اتصالات مصر من &e“.