أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرشركات

“ڤودافون مصر” تعلن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 

الإيرادات تتجاوز 55.4 مليار جنيه مصري بنسبة نمو 37.2%

الاستماع للخبر

أعلنت ڤودافون مصر عن نتائجها المالية والتشغيلية المتميزة للعام المالي المنتهي في31 مارس 2024.

وقالت الشركة في بيان لها أنها استطاعت تحقيق نمو هائل في الإيرادات وهو ما يعكس قوة الاستراتيجية التي تتبناها الشركة وتركيزها على تحقيق التميز والابتكار في كل جانب من جوانب عملها.

وكشفت فودافون مصر أنها سجلت نموًا في إجمالي الإيرادات بنسبة 37.2% على أساس سنوي، لتصل إلى 55.4 مليار جنيه مصري.

محمد عبد الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر

وتعليقًا على هذه النتائج المالية، قال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لڤودافون مصر: “لقد تمكنت ڤودافون مصر من تحقيق نتائج مالية وتشغيلية استثنائية في العام المالي المنتهي في مارس 2024، وهو ما يعكس ثقة المجتمع المصري في شركتنا التي تخدم هذا السوق الهام منذ 25 عامًا”.

وأضاف: “إننا لم نتمكن فقط من تحقيق أداء مالي قوي خلال العام المالي الفائت، ولكننا أكدنا أيضًا ريادتنا في العديد من المجالات، واستطعنا ترسيخ مكانتنا كأحد أهم شركات القطاع الخاص التي تساهم في تطوير ورقمنة القطاعات الحيوية في مصر بما يتماشى مع استراتيجيتنا التي تضع العميل علي راس اولويتنا.”

رشا الأزهرى رئيس القطاع المالى

من جانبها، أشارت رشا الأزهري، رئيس القطاع المالى لڤودافون مصر إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق نمو كبير في الخدمات المالية، مما يعكس نجاح استراتيجيتها في تعزيز الشمول المالي في مصر.

وأضافت الازهري أن النتائج المالية التي حققتها الشركة في في العام المالي المنتهي مارس 2024 كانت نتاج جهود جميع العاملين في ڤودافون مصر على مدار العام، وهو ما ساهم في تقديم أرقى مستوى من الخدمات الرقمية وخدمات الاتصالات والخدمات المالية وخدمات التحول الرقمي للعديد من القطاعات.

وأوضحت ان ذلك جعل من ڤودافون مصر شركة متكاملة لا تقتصر خدماتها على قطاع الاتصالات فقط بل أصبحت شركة عملاقة للاتصالات تعمل على تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي لملايين المصريين.

كريم عيد رئيس القطاع التجاري بشركة فودافون مصر

بدوره أكد كريم عيد رئيس القطاع التجاري في شركة ڤودافون مصر: “منذ بداية رحلتنا في السوق المصري، تضع استراتيجية ڤودافون مصر العميل في المقام الأول وعلى رأس أولوياتها”.

وأضاف عيد: “أصبحت ڤودافون جزءًا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائنا”.

وأشار: “نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجات عملائنا من خلال بوابة رقمية متكاملة، ونعد بالاستمرار في تحسين وإثراء حياة العملاء من خلال التقنيات الجديدة والخدمات الرقمية مع التركيز على إقامة شراكات استراتيجية متميزة إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال بوابة رقمية متكاملة.”