أخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمع

م. عمرو فتحي يؤكد: “حان الوقت للتفكير في تراثنا من النجاح”

فريقنا يبذل الجهد فى إنشاء هاشتاج #تجارب العملاء الاستثنائية

الاستماع للخبر

أكد المهندس عمرو فتحي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات في اتصالات من &e في مصر، أن دور فرق التقنية يتمثل في الاستفادة من الأدوات المبتكرة لتمكين الموظفين وتسهيل وظائفهم، مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز تجربة العملاء.

جاء ذلك تعليقاً منه علي مرافقته  المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e في مصر أثناء زيارته لمركز خدمة العملاء بالقرية الذكية بمناسبة إحتفال شركة اتصالات من &e في مصر بمرور 17 عاماً على إنطلاق أعمالها فى السوق المصرية.

وقال المهندس عمرو فتحي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات في اتصالات من &e في مصر، فى تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي: “كل ذكري سنوية في اتصالات مصر من &e هي لحظة فخر لنا”.

وأضاف: “لقد حان الوقت للتفكير في تراثنا من النجاح، المبني على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا في إنشاء هاشتاج #تجارب العملاء الاستثنائية”.

وأوضح: “هذا العام، سعدت بزيارة فرق رعاية العملاء في مكتب القرية الذكية، لقد انضممنا إليهم لنرى عملياتهم بشكل مباشر ونعرب عن امتناننا لخبرتهم في التواصل وحل استفسارات العملاء كل يوم”.

وأشار فتحي: “يتمثل دورنا كفرق تقنية في الاستفادة من الأدوات المبتكرة لتمكين الموظفين وتسهيل وظائفهم، مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز تجربة العملاء، ويمتد هذا الالتزام نفسه إلى فرق خدمة العملاء، مما يضمن حصولهم على الموارد التي يحتاجونها للتفوق”.

وأختتم الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات في اتصالات من &e في مصر تغريدته قائلاً: “إن فريق عملنا على هاشتاج #EtisalatEgypt دائمًا ما يكون مصدر إلهام ومصدر فخر كبير ومتعة حقيقية نشهدها”.