أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا النقلشركات

“اندرايف” تهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية في مجال النقل الذكي

الاستماع للخبر

أكد أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive أن شركته تركز على مسار رحلتها وتحقيق العدالة الاجتماعية، وأضاف أنه عندما تقوم  إندرايف بتطوير البيئة الخارجية خلال تلك الرحلة، فإننا نحصل على المزيد والمزيد مع كل خطوة، وهذا شيء لا يمكن لأحد أن ينسبه إليه.

جاء ذلك على خلفية أصدار إندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، فيلمها الوثائقي “Inner Drive” بتنظيم عرض خاص أقيم بحضور عدد من وسائل الإعلام وممثلي الشركة الدوليين والمحليين.

ومنح الفيلم فرصة للمشاهد التعرف على الدوافع الداخلية  لاندرايف من خلال لقطات وقصص انسانية لم تعرض من قبل للمشاركين سواء العاملين في الشركة أو مع الأشخاص الذين غيرت اندرايف من حياتهم، ومن بينهم المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة أرسين تومسكي، مما يسلط الضوء على التأثير العميق الذي أحدثه inDrive على المجتمعات.

واعتمدت اندرايف على قوة السرد القصصي لإيصال رسالة محتواها العدالة والشمولية لقطاع خدمات نقل الذكي، من خلال مشاركة القصص حول تجارب المستخدمين والسائقين، وأضافت لإندرايف طابع إنساني على مهمتها لتحدي الظلم الاجتماعي وتسليط الضوء على التأثير الواقعي الذي أحدثته من خلال جهودها لتعزيز الإنصاف والعدالة داخل قطاع النقل الذكي.

وركز الفيلم على أن اندرايف أكثر من مجرد تطبيق للنقل الذكي ليشمل خدمات الأخرى التي تقدمها المنصة باتساع وعمق، وكيفية التزام اندرايف بتحسين النقل والخدمات في المناطق الحضرية،  حيث لا يقتصر الأمر على تقديم رحلات فحسب، بل يتعلق تهتم الشركة أيضًا بمعالجة القضايا الأوسع المتعلقة بإمكانية القدرة على تحقيق العدالة الاجتماعية.

كما هدف الفيلم أن تتواصل اندرايف مع الأشخاص على المستوى العاطفي، مما يعزز فهمًا وتقديرًا أعمق لرسالتها وقيمها، بالإضافة إلى ذلك، عرض رحلتها وتطورها من خلال الفيلم الوثائقي، وكيف يمكن لإندرايف أن تلهم الآخرين للإيمان برؤيتها وأن يصبحوا مناصرين للتغيير الإيجابي في صناعة النقل الذكي.