الأرشيفتقاريرمنوعات

“أون باسيف” مكتب تمثيلي حصري للاتحاد العربي للتطوير والتنمية

الاستماع للخبر

انطلقت اليوم أعمال شركة أون باسيف، كمكتب تمثيلي للاتحاد العربي للتطوير والتنمية التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية لجامعة الدول العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2024/2025.

حيث ستوكل لشركة أون باسيفمهام حصرية عديدة كتطوير وتنمية التبادل التجاري بين الدول العربية، وتدعيم روابط التبادل التجاري بين الدول العربية، والمساهمة في وضع السياسات الإقتصادية العربية لتحقيق التكامل الاقتصادي، ودعم وتطوير الاقتصادات العربية بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، وتعزيز قطاع التعليم والبحث العلميوتوسيع مجالات التدريب والتنمية الشاملة.  

الدكتور خالد عابد رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

وسيُقام حفل مراسم التوقيع للمكتب التمثيلي بين أون باسيفوالاتحاد العربي للتطوير والتنمية بحضور مميز للعديد من الشخصيات الهامة..ويأتى ذلك تزامناً مع تعيين شركة أون باسيف، الرائدة عالمياً في مجال التقنية والذكاء الاصطناعي كمكتب تمثيلي حصري للاتحاد.

وجدير بالذكر أن المكتب التمثيلي في الإمارات يعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية برئاسة السفير محمدي احمد الني، الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، كما يرأس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية المستشار  الدكتور خالد عابد، وهي المنظمة العربية الدولية التي تعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربيةالتابع لجامعة الدول العربية، والتي تسعى للإرتقاء بالبنية الأساسية للمواطنوالوطن العربي ومؤسساته في مختلف القطاعات والمجالات، من خلال التطوير وصولاً لاستدامة التنمية.

وقد عبّر المستشار خالد عابد، رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، عن سعادته بتعيين أون باسيفكمكتب تمثيلي للاتحاد قائلاً: “فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية والتعاون التمثيلي معأون باسيف، الشركة العربية والعالمية الرائدة في مجال التقنية والذكاء الاصطناعي، وعبر ذراعها الإعلامي أوميديا.

وأضاف العبد: “واثقون من إحراز نتائج مبهرة تنعكس بالنجاح والازدهار على الوطن العربي الكبير، عبر تقنياتها وطاقم عملها الاحترافي والخبرة المتراكمة للشركة في مجالات عديدة”.

واشار: “نتطلع قدماً للعمل سويةً منذ اليوم في العديد من القطاعات الحيوية التي تعود بالنفع والتنمية على شركاتنا العربية الناشئة والمتوسطة وحتى الكبيرة منها.

المهندس محمد كمال الرئيس التنفيذي لشركة “أون باسيف”

كما كشف المهندس محمد كمال، الرئيس التنفيذي لشركة أون باسيف، عن حماسه البالغ لهذه الشراكة الاستراتيجية قائلاً: “سعداء للغاية بالشراكة الاستراتيجة والتعاون التمثيلي مع الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، وواثقون من نجاح وتحقيق مستهدافاتنا معاً”.

وأضاف: “ستسعىأون باسيفمن خلال تقنياتها ومنتجاتها المتطورة في مجال الأتمتة والتحول الرقمي أن تدعم هذه الشراكة التمثيلية بشكل غير محدود، مدركين أنه النمو الاقتصادي بات متلازماً مع النمو الرقمي والتسويقي وفقاً لأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، ونرى أن العالم يشهد سباقاً محموماً في مجال التحول الرقمي وندرك الأهمية المتنامية لاعتماد الاقتصادات العربية لهذه التقنيات في العدبد من المجالات لتعزيز اقتصادتها وناتجها القومي، والتي بدورها ستنعكس إيجابا على الأجيال القادمة وتسهم في استدامة ثروات وموارد هذه الدول على النحو الأمثل“.

وقد اتفق الطرفان على أهمية تبني الدول العربية للتقنية والذكاء الاصطناعي في عالم متغير كل لحظة، وتشجيع القطاعات الحكومية والخاصة والمشتركة إلى التحول الرقمي وتعلم الآلة، حيث تؤكد كل الدرسات والتقارير الدولية أن التفوق التقني متلازم مع التطور الاجتماعي والاقتصادي للدول والشعوب كافة، وهو الهدف الذي تسعى إليه جميع القيادات والحكومات لتحقيقه من خلال أجندات وطنية طموحة لخلق اقتصاد تنافسي ومتنوع يهدف إلى تحقيق الاستدامة المالية والتحول نحو الاقتصاد الرقمي والقائم على المعرفة.

الدكتورة سوزان القليني المستشار الأكاديمي والإعلامي لشركة “أون باسيف” والرئيس التنفيذي لشركة “أوميديا”

وقد أكدت الدكتورة سوزان القليني،المستشار الأكاديمي والإعلامي لشركة أون باسيفوالرئيس التنفيذي لشركة أوميدياعلى أهمية الشراكة التمثيلية مع الاتحاد لتعزيز الاقتصادات العربية الواعدة وإنشاء الشراكات في جميع المجالات وتعزيز التعاون العربيالبيني سعياً لخلق ثورة حقيقة للتطوير والتنمية في جميع أرجاء الوطن العربي الكبير“.