أخبارالأرشيفتقاريرشركات

جوميا تحتفل بمرور 12 عامًا في خدمة عملائها

الاستماع للخبر

تحتفل جوميا، منصة التجارة الإلكترونية في السوق المصرية والإفريقية، بمناسبة عيدها الثاني عشر من خلال إطلاق مجموعة من العروض والتخفيضات المميزة التي تصل إلى 75%.

تأتي هذه الاحتفالية في إطار التزام جوميا بتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها في السوق المصرية تحت شعار “هدايا وعروض للكل”..وستتواصل هذه الفعالية الاحتفالية من 27 مايو حتى 9 يونيو المقبل.

وفي تعليقه على هذه التخفيضات واحتفالات الشركة بعيدها الـ12، صرح عبد اللطيف عٌلما، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، قائلاً: “على مدى السنوات الـ 12 الماضية، نجحت جوميا في تأسيس نفسها كمنصة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في السوق المصرية والإفريقية”.

عبد اللطيف علما الرئيس التنفيذى لجوميا مصر

واضاف: “لقد كنا في طليعة تحويل طريقة التسوق من خلال استغلال قوة التكنولوجيا والابتكار”.

وأوضح: “احتفالنا بالذكرى السنوية يمثل محطة هامة في رحلتنا، ونحن متحمسون لمشاركة هذه المناسبة الكبيرة مع عملائنا الكرام”.

وأشار: “نسعى دائمًا لتقديم أفضل العروض والخدمات لتلبية احتياجات عملائنا وتعزيز تجربة التسوق عبر الإنترنت في مصر”.

واكد: “نؤمن بأهمية الشراكات الاستراتيجية في دعم الاقتصاد الوطني ودعم الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وأصحاب الحرف اليدوية باعتبارهم العمود الفقري للاقتصاد الوطني.”

وجدير بالذكر أن جوميا تهتم بدعم المنتجات المحلية تحت شعار “صنع في مصر”، من خلال تشجيع المستهلكين على اقتناء المنتجات المصرية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية.

كما تعمل على توفير منصة سهلة الاستخدام للبائعين المحليين لعرض منتجاتهم وتعزيز التجارة الداخلية وتنمية الاقتصاد المصري.

وبهذه الاحتفالية الكبيرة والتخفيضات الاستثنائية، تعزز جوميا مكانتها كوجهة تسوق رائدة في مصر، حيث توفر للعملاء فرصة الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة.

ويعكس هذا الحدث  التزام جوميا بتلبية احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم في تجربتهم التسويقية عبر الإنترنت.