أخبارالأرشيفشركاتهواتف
أخر الأخبار

بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي: “OPPO” تستعد لإطلاق “Reno12 F 5G” في مصر

بنهاية 2024: "أوبو" تقدم تكنولوحيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم

الاستماع للخبر

 أعلنت OPPO، العلامة التجارية العاملة في مجال التكنولوجيا، أنه سيتم الإعلان عن إطلاق الهاتف الذكي Reno12 F 5G في مصر، الذى يُعتبر فصلاً جديداً في تاريخ سلسلة هواتف Reno، وأول إصدار رئيسي بعد التزام OPPO بتسريع وتيرة الاعتماد على الهواتف التي تتميز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، خلال الأسابيع القادمة.

فى هذا السياق أعربت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة في OPPO مصر، عن سعادتها بالإطلاق المنتظر للهاتف الجديد، وقالت: “متحمسون لتقديم الهاتف الرائد Reno12 F 5G الذي يُعتبر أفضل مثال على التزام OPPO بالابتكار والتميز”.

وأضافت رغدة عامر: “يُعد Reno12 F 5G بداية لعصر جديد من الهواتف التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويُثري من تفاعلات وتجارب المستخدمين من خلال سمات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة”.

وأوضحت: “تعتبر تلك الإمكانيات طفرة فريدة في التكنولوجيات المتقدمة تُمكن المستخدمين من الوصول لمستويات غير مسبوقة من الابتكار والأداء المتميز، ويعتبر هذا الإطلاق معلماً هاماً بالنسبة لشركة OPPO حيث نستمر في تخطي كل التوقعات والإمكانيات في مجال الهواتف الذكية”.

جدير بالذكر أنه سيتم طرح الهاتف الجديد OPPO Reno12 F 5G بلونين مميزين وهما الأخضر “Olive Green“، والبرتقالي”Amber Orange“.

وتماشياً مع استراتيجية OPPO للذكاء الاصطناعي، تواصل OPPO التزامها بالاستمرار في تطوير إمكانيات الذكاء الاصطناعي ليتخطى قدرات الهواتف الذكية الرائدة.

وبحلول 2024، تسعى OPPO إلى تقديم مميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم.

ولتحقيق هذا الهدف، تتعاون OPPO مع العديد من الشركات الرائدة مثل جوجل ومايكروسوفت وميديا تك وكوالكوم، حيث يعملون سوياً لتسريع وتيرة إطلاق الجيل القادم من الهواتف الذكية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.