أخبارالأرشيفشركات
أخر الأخبار

للجمع بين الإمكانات والخبرات: “Exabeam” و “LogRhythm” يعلنان الإندماج

الاستماع للخبر

أعلنت اليوم شركتا “Exabeam” و “LogRhythm” المتخصصتان في مجالَ الذكاء الاصطناعي لاكتشاف التهديدات ومعالجتها (TDIR)، وجمع البيانات الموثقة وتخزينها، عن الانتهاء بنجاح من إتمام التعاون المثمر والاندماج المهني للجمع بين إمكانات وخبرات الشركتين بمجالات الابتكار التكنولوچي وتوثيق قواعد البيانات، في تدشين منصة أمنية متكاملة قائمة على الذكاء الاصطناعي.

وتطرح تلك المنصة كافة المعلومات الأمنية وخدمات إدارة الفعاليات (SIEM) مع توفير خدمات وإحصاءات وتحليلات سلوك المستخدم والكيان (UEBA) بمنتهى الدقة والكفاءة في هذا المجال.

وعليه؛ فقد رسمت الشركة طريقها لاقتناء أفضل ما لدى المؤسستين المندمجتين في طرح أفضل مورد للأمن السيبراني بما يمكن محللي البيانات ومهندسي ومديري أمن المعلومات ويزودهم بأحدث الأدوات والإرشادات والاستخبارات اللازمة لحماية مؤسساتهم من أية تهديدات سيبرانية.

والجدير بالذكر أن الاسم الرسمي للشركة الجديدة بعد الاندماج سيبقى Exabeam”، بينما سيتم تطوير العلامة التجارية المرئية الجديدة لتبدو ممثلة لعملية دمج شركتين رائدتين في هذا المجال، وبما يراعي قدر وقيمة «LogRhythm» كعلامة تجارية عريقة في هذا المجال.