آى سى تى ميدياأخبارالأرشيفشركات
أخر الأخبار

فيديو: “بى.تك” تعلن إطلاق منتجها الجديد “B.Tech Ads”

الاستماع للخبر

أعلنت شركة “بى.تك” عن إطلاق منتجها الجديد B.Tech ADS، والذى يختص بتوفير الاعلانات للشركاء.

وفى هذا السياق قال الدكتور محمود خطاب، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة “بي.تك” أن شركته أكبر من كونها مجرد شركة لبيع الاجهزة الكهربائية والاليكترونية.

وأضاف خطاب فى تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي: “لدينا كم كبير من الأنشطة وفرق العمل التي تميز خدماتنا للمتعاملين معنا وللموردين ومختلف الشركاء عن طريق أسلوب العمل والتواصل المختلف والمتميز”.

وأوضح د. محمود خطاب: “من أهم المنتجات التي قررنا الاستثمار بها والعمل عليها خلال الفترة الماضية هو B.TECH Ads، والذي أعاد تعريف أطر استخدام موازنات التسويق والدعاية بشكل أكثر فاعلية وانتاجية واحترافية، وطور طريقة توصيل الرسائل المطلوبة للعميل المستهدف بشكل اكثر دقة وفاعلية من طرق الدعاية والاعلان التقليدية”.

وأختتم الرئيس التنفيذي لـ “بي.تك” تغريدته قائلاً: “فخور بفريق عملنا الرائع والمسئول عن B.TECH Ads والنجاح الذي حققوه في فترة قصيرة، وكيف أصبحوا من أهم فرق العمل التي تعمل مع موردي الشركة لتحقيق أعلى إنتاجية ممكنة”.

جدير بالذكر أن B.TECH Ads عبارة عن مجموعة من الحلول التي تمكن الشركاء من عرض إعلاناتهم سواء “أون لاين” أو “أوف لاين”، وذلك عبر منصات متعددة لعرض إعلاناتهم على الشاشات داخل فروع بي.تك المختلفة أو على الويب سايت الخاص بالشركة أو علي صفحات السوشيال ميديا كذلك.