أخبارالأرشيفشركاتهواتف
أخر الأخبار

متانة خارقة: “Oppo” تطلق أحدث هواتفها Reno12 F 5G المدعوم بالذكاء الاصطناعي

الاستماع للخبر

قالت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة بشركة أوبو مصر، إن شركتها تسعى إلى تلبية احتياجات المستهلك المصري، لافتة الى أن السوق المصرى يشهد منافسة كبيرة بين شركات المحمول تنعكس إيجابا على المستهلك في السوق المحلى والذى يجد سوقا كبيرا متنوعا يلبى كل احتياجاته.

وأضافت عامر إن رغبات المستهلكين واحتياجاتهم في مجال الهواتف الذكية تأتى على قمة أولويات OPPO..جاء ذلك فى كلمتها خلال حفل اطلاق أحدث هواتف Oppo الذكية Reno12 F 5G في مصر.

وعبرت رغدة عامر، عن سعادتها بالإطلاق المنتظر للهاتف الجديد، وقالت، “نحن متحمسون لتقديم Reno12 F 5G الذي يُعتبر أفضل مثال على التزام OPPO بالابتكار والتميز.

وأضافت: “يُعد Reno12 F 5G بداية لعصر جديد من الهواتف التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويُثري من تفاعلات وتجارب المستخدمين من خلال سمات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة”.

وأشارت: “تعتبر تلك الإمكانيات طفرة فريدة في التكنولوجيات المتقدمة والتي تُمكن المستخدمين من الوصول لمستويات غير مسبوقة من الابتكار والأداء المتميز. ويعتبر هذا الإطلاق معلماً هاماً بالنسبة لشركة OPPO حيث نستمر في تخطي كل التوقعات والإمكانيات في مجال الهواتف الذكية”.

ويُعتبر OPPO Reno12 F 5G إضافة استثنائية لسلسلة Reno المعروفة، مع الجمع بين التصميم المُميز وسهولة الوصول لإمكانيات الذكاء الاصطناعي، ويتميز الهاتف بأسلوب تصميم Cosmos Ring Design مع هالة الضوء الجديدة التي تخطف الأنظار، فضلاً عن شاشة ذكية بقدرة 120 هرتز، وكل هذا محمي عن طريق All-Round Armour الذي يحمي الهاتف بالكامل، ولذلك فإن Reno12 F 5G  يتفوق في الجماليات وفي المتانة كذلك.