أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرحكوميةشركات
أخر الأخبار

“محمد نصر ” ضمن قائمة “فوربس” لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط للعام 2024

الاستماع للخبر

إختارت “مجلة فوربس الشرق الأوسط”، المهندس محمد نصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2024.

وكانت فوربس الشرق الأوسط قد أعلنت عن قائمتها السنوية “أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2024” بنسختها الرابعة، لتسلط الضوء على أقوي 100 قائد أعمال يرأسون أكبر المؤسسات وأكثرها تأثيرًا.

هذا وقد تم اختيار المهندس محمد نصر استنادًا إلى حجم النمو الذي حققته الشركة المصرية للاتصالات، وإلى حجم الإيرادات والأصول والقيمة السوقية، وتأثير الشركة على المجتمع والدولة، بالإضافة إلى إنجازاته كرئيس تنفيذي وخبرته في منصبه الحالي، وخبراته العامة، وانجازاته الشخصية والمبادرات التي نفذها.

وقالت الشركة المصرية للاتصالات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى أن هذا الاختيار والتكريم المرموق الذي تم تحقيقه للعام الثاني على التوالي، يعكس النموذج الاستثنائى للقيادة والسياسة الثابتة والقوية.

وأشارت أنه تحت قيادة المهندس محمد نصر نصر المثالية، وضعت الشركة المصرية للاتصالات معايير جديدة في مجال التكنولوجيا والخدمات باستمرار، مما أدى إلى دفع النمو وتهيئة بيئة من النجاح المستمر والابتكار.

وأضافت: “لا تؤكد هذه الجائزة التزامنا الراسخ بالنهوض بشركتنا فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على دورنا المهم في تشكيل مستقبل الاتصالات في مصر والمنطقة.

وأوضحت المصرية للاتصالات: “هذا الاختيار والتكريم بمثابة شهادة على الجهد الجماعي والتفاني الذي يبذله فريقنا بأكمله، الذي يسعى باستمرار لتجاوز الحدود وتحقيق التميز”.

جدير بالذكر أن فوربس الشرق الأوسط تستعرض في قائمتها السنوية أقوى الرؤساء التنفيذيين في المنطقة بنسختها الرابعة، نخبة من قادة الأعمال الذين أسهموا في تعزيز نجاح ومنجزات الشركات التي يقودونها.

ولإعداد قائمة العام، صنفت فوربس الشرق الأوسط الرؤساء التنفيذيين بالاعتماد على عوامل مختلفة، بما فيها إنجازات وأداء الرئيس التنفيذي خلال العام الماضي، فضلًا عن الابتكارات والمبادرات التي نفذها، وحجم الشركة التي يقودها، وتأثيره على الأعمال والأسواق التي يشرف عليها.

وقد شمل التصنيف الرؤساء التنفيذيين للشركات التي يقع مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصرًا.

وضمت قائمة هذا العام 100 قائد أعمال من 19 جنسية مختلفة، حصد فيهم المصريون 21 قياديًا.