أخباراتصالاتالأرشيفانترنتشركات
أخر الأخبار

“إي آند مصر” سابقة بخطوة: شراكة لدعم إمكانية تقاسم المواقع للمشغلين على البنية التحتية

"عبد القادر": ملتزمون ببناء وتطوير المجتمعات التي نعمل فيها

الاستماع للخبر

أكد حسام عبدالقادر، مدير الشبكات في “إي آند مصر“، على إلتزام المجموعة بتقديم الدعم المستمر وبناء وتطوير المجتمعات التي تعمل فيها من خلال إقامة الشراكات والمبادرات المبتكرة.

وأضاف عبد القادر: “جهودنا الحثيثة في مصر تتماشى مع استراتيجية التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030”.

جاء ذلك تعليقاً على شراكة “إي آند مصر e& Egypt“، مع شركة إريكسون لدمج نظام هوائيات إريكسون (EAS) في شبكة إي آند مصر، بهدف دعم إمكانية تقاسم المواقع بمستويات أداء عالية لجميع المشغلين في البلاد على البنية التحتية لإي آند مصر.

وأشار عبد القادر: “بناءً على ذلك فإن شراكتنا الجديدة مع إريكسون سوف تتيح فرصًا جديدة أمام المستهلكين والشركات في كافة البلاد، من خلال توسيع قدرات الجيل الرابع والاستعداد لانتشار تقنيات الجيل الخامس”.

بدوره صَرَّحَ سلمان عتيق، رئيس حلول الشبكات لوحدة العملاء العالمية لأعمال شركة إي آند، ودول مجلس التعاون الخليجي وباكستان في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “وضعت إريكسون هذا الحل خصيصًا ليناسب السوق المصري، وهو تجسيدٌ حقيقي لعقيدتنا وفلسفتنا في التفكير عالميًا والعمل محليًا”.

سلمان عتيق رئيس حلول الشبكات لأعمال شركة إي آند في إريكسون

وأوضح عتيق: “يؤكد نظام هوائيات إريكسون عالية الأداء على التزامنا المستمر بتقديم حلول متقدمة تُمكّن شركاءنا من مواكبة وتلبية الاحتياجات المتزايدة والمتطورة لقاعدة عريضة من المستهلكين، واستغلالنا لقوة هذا النظام لا تفتح مجالًا لتحسين الشبكات فحسب، بل نضع بذلك أساسًا راسخًا يضمن سلاسة الانتقال إلى الجيل الخامس وما بعده من تقنيات متقدمة.” 

جدير بالذكر أن الشراكة الجديدة تسهم في تعزيز بنية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات محليا وإقليميا، كما تعد امتدادا مثمرا للتعاون المستمر بين شركة أريكسون وشركة أي اند مصر (e& Egypt).

كما يساهم هذا التعاون في تحسين مستوى هيكلة الشبكة استعدادًا لإطلاق خدمات الجيل الخامس المتوقعة، وتعزيز منظومة قوية لتحقيق المساعي المستقبلية في مجال الاتصالات، كما سيتيح دمج هوائيات نظام إريكسون المتطورة سرعات أكبر وأداءً مُحسنًا واتصالًا أفضل لكافة المستخدمين في جميع أنحاء مصر.

وبالإضافة إلى أهميتها التكنولوجية، تؤكد هذه الشراكة على التزام إريكسون بدفع عجلة التغيير إيجابًا في صناعة الاتصالات، من خلال تشجيع الابتكار وبناء شراكات استراتيجية حيث يهدف هذا النظام الهوائي إلى وضع معايير مستحدثة للاتصال، مما يعزز من تمكين المجتمعات ودفع عجلة التقدم على مستوىً عالمي.

والجدير بالذكر أن نظام هوائيات إريكسون عالية الأداء يُحَسِّنُ من مستوى أداء الشبكة، ويُحققُ تغطية أكبر دون الحاجة إلى مصادر طاقة إضافية، ويُحسن من استقبال الإشارة وإرسالها، بما يُحقق اتصالًا فائق الجودة.