أخبارالأرشيفشركاتهواتف
أخر الأخبار

قبل نهاية العام: “اوبو” تزود 50 مليون جهاز بميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي

الاستماع للخبر

شاركت OPPO، العلامة التجارية العالمية العاملة في مجال تصنيع الأجهزة الذكية، في مؤتمر Google I/O Connect الذي أقيم في الصين.. يأتى ذلك بعد إسهامها في مؤتمر Google Cloud Next ’24.

وخلال مؤتمر Google I/O Connect قدم كاي تانغ، رئيس قسم هندسة البرمجيات في OPPO، أفكاراً ورؤى حول كيفية دفع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدي للابتكار في صناعة الهواتف الذكية، وقدم استراتيجية OPPO للهواتف الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، مع عرض مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي ذات الإنتاجية العالية المتكاملة مع نماذج Google Gemini.

وقال كاي تانغ: “كأحد التقنيات المُبتكرة، يقوم الذكاء الاصطناعي التوليدي بإعادة تعريف مجال صناعة الهواتف المحمولة”..وأضاف: “تلتزم OPPO بجعل الهواتف الذكية القائمة على الذكاء الاصطناعي متاحة للجميع، وتستمر OPPO في التعاون والعمل على نحو وثيق مع الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية مثل Google لتقديم أفضل تجربة لهواتف الذكاء الاصطناعي لمستخدمي OPPO حول العالم”.

جدير بالذكر أنOPPO  قدمت سلسلة من الميزات المبتكرة في الذكاء الاصطناعي إلى السوق العالمية، مما جعل الهواتف الذكية أدوات مُميزة لزيادة الإنتاجية.

وتم الاستفادة من هذه الميزات مُرتفعة الإنتاجية للذكاء الاصطناعي في نظام ColorOS 14 الجديد، وهي متاحة في سلسلة OPPO Reno12 التي تم إطلاقها عالميًا.

ومن خلال التعاون المُميز مع شركاء مثل Google، تعمل OPPO باستمرار على جعل الهواتف الذكية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي متاحة للجميع، مما يتيح لعدد أكبر من الناس الاستمتاع بكفاءة وراحة الذكاء الاصطناعي.

ومع التطور المستمر في سوق الهواتف الذكية، أصبحت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي أحد المُحركات الأساسية التي تدفع الابتكار في المجال، وفي أوائل العام 2024، أطلقت OPPO أول هاتف ذكي معتمد على الذكاء الاصطناعي في سلسلة Find X7، وفي يونيو، أعلنت OPPO رسميًا التزامها بجعل الهواتف الذكية القائمة على الذكاء الاصطناعي متاحة للجميع، لتكون الأولى في المجال التي تقدم الذكاء الاصطناعي التوليدي لجميع خطوط منتجات الهواتف الذكية.

وبنهاية هذا العام، تهدف OPPO إلى تزويد حوالي 50 مليون جهاز بميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي، بما في ذلك عودة سلسلة Find X الرائدة إلى السوق العالمية.

جدير بالذكر أن هواتف الذكاء الاصطناعي من OPPO تتميز بأربع خصائص رئيسيةهى: الحوسبة الفعّالة، الإدراك الواقعي، القدرة على التعلم الذاتي، والابتكار.

ومع تقدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ستستفيد OPPO من الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز الإنتاجية والإبداع، وتقديم أفضل تجارب للهواتف الذكية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، وستواصل الشركة التعاون مع أبرز شركاء الصناعة مثل Google، حيث تجمع بين الابتكار والتعاون لقيادة صناعة الهواتف الذكية إلى عصر جديد من يعتمد على الذكاء الاصطناعي.