أخباراتصالاتالأرشيفشركات
أخر الأخبار

“e&Business by e& Egypt” راعياً تكنولوجياً لـ “معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024”..صور

الاستماع للخبر

أعلنت شركة “e&Business by e& Egypt”، أنها الراعي التكنولوجي لأول معرض جوي دولي في مصر 2024، والذي أقيم في مدينة العلمين في الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر، وأفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وقالت الشركة فى تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعى: “كجزء من جهودنا المستمرة لتعزيز الابتكار والمساهمة في تنمية مصر، فإننا نعمل بنشاط على بناء تحالفات استراتيجية مع قادة الصناعة والخبراء العالميين لمواصلة إثراء الحياة في عالم دائم التطور”.

وأقيم المعرض تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستمر على مدى 3 أيام بمشاركة 300 شركة وجهة من مصنعي الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم يمثلون أكثر من 100 دولة، إلى جانب ممثلي العديد من المنظمات الدولية والإقليمية في مجال صناعة الطيران والفضاء.

وهدف المعرض الأكبر في إفريقيا والشرق الأوسط في مجال الطيران والدفاع والفضاء إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، حيث يعد بمثابة منصة دولية لصناعة الطيران ووكالات الفضاء؛ لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف لفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.

حضر معرض مصر الدولي للطيران والفضاء العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني، كما اشتمل المعرض على عروض جوية احترافية عالمية في سماء العلمين.