أخبارالأرشيفشركات
أخر الأخبار

خلال ساعات: “بى تك” تفتتح “بى تك ماكس مول العرب” أكبر ميجا ستور فى أفريقيا..صور

الفرع الجديد خلق 80 فرصة عمل ويخدم منطقة غرب القاهرة الكبرى

الاستماع للخبر

تفتتح شركة “بى تك”، المصرية الرائدة في تجارة وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية داخل جمهورية مصر العربية، خلال ساعات ثاني أكبر فروعها فى مصر “بى تك ماكس 2”.

وقال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي: “إحتفلنا منذ شهرين بتقديم احدث تجربة شرائية وافتتاح اكبر فرع في أفريقيا لبيع الاجهزه الكهربائية والالكترونية B.TECH MAX”.

واضاف: “نحتفل بإذن الله تعالي يوم الأربعاء ١١ سبتمبر بإذن الله بإفتتاح الفرع الثاني من MAX BETCH في مول العرب بالشيخ زايد”.

وصرح الدكتور محمود خطاب واصفاً العاملين بشركته: “خلية نحل وكتيبة كوماندوز من كل قطاعات الشركة، تعمل على اللمسات الأخيره لافتتاح MAX2“.

وأوضح: “ناس شغالة بإخلاص وسعادة وابتسامة وجدية لاتوصف، مع ان بعضهم حرفياً بيبات في الفرع علشان يخلص في ميعاده ومع ذلك بمنتهى السعاده للمساهمة في الاضافة الجديدة في الشركة وخلق ٨٠ فرصة عمل جديدة بالمجهود المبذول..الف شكر للناس اللي فعلا انا فخور اني واحد منهم ومحظوظ إني بشتغل معاهم“.

واشار خطاب: “سيكون الفرع رقم ١٩٠ على مستوى الجمهوريه لخدمة منطقة غرب القاهرة الكبرى كى نكون اقرب بكل خدماتنا لعملائنا في كل مكان”.

جدير بالذكر أن شركة بي تك المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية؛ وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، كانت قد افتتحت فى يوليو الماضي B.TECH MAX القاهرة الجديدة، أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا، والأول من نوعه في مصر، باستثمارات 200 مليون جنيه.

وجاء ذلك في إطار استراتيجية الشركة  لأن تكون مجموعة متكاملة تعمل في قطاعات أعمال متعددة لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد الرقمي والتكنولوجي، إضافة إلى تنفيذ خططها التوسعية، لمواصلة التميز والريادة وتعزيز علامتها التجارية الرائدة في مصر والمنطقة.