أخباراتصالاتالأرشيف
أخر الأخبار

“ڤودافون مصر” تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات

محمد عبد الله: "فخورون كوننا من أكبر المستثمرين البريطانيين الناجحين في مصر"

الاستماع للخبر

 بحضور حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري، أعرب محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب  لڤودافون مصر، عن حماسه للفرص المتاحة في مناخ الاستثمار المصري خلال مشاركته في الجلسة النقاشية “التطلع إلى الماضي للانطلاق نحو المستقبل: تأملات حول تجارب المستثمرين البريطانيين في مصر”، والتي عقدت ضمن فاعليات البريطانية المصرية التي تنظمها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA.

وصرح محمد عبدالله: “نعتز في ڤودافون بمشاركتنا في البعثة البريطانية المصرية لتشجيع الاستثمار، حيث تعد هذه الفعالية فرصة دولية لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين”.

وقال: “نؤمن بأهمية دعم بيئة الأعمال في مصر ونسعى دائماً لجذب المزيد من الاستثمارات التي تساهم في نمو الاقتصاد المحلي”.

محمد عبدالله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر

وأضاف: “واليوم، وبعد أكثر من 25 عامًا، نحن فخورون بكوننا من أكبر المستثمرين البريطانيين الناجحين في مصر”.

وأكد: “تمثل ڤودافون قصة نجاح متميزة، ونسعى من خلال مثل هذه الفعاليات لإظهار التزامنا بتشجيع الاستثمار البريطاني ومناقشة سبل جذب المزيد من الاستثمارات ودعم الشركات الأخرى في رحلتها”.

وأشار خلال الجلسة أنه على مدار السنوات، جاءت الإستثمارات بشكل إستراتيجي، حيث وجهت الإستثمارات لتحسين الشبكة وتطوير البنية التحتية.

وأوضح أن الشركة حققت تأثيرًا إيجابيًا في حياة المواطنين المصريين من خلال شراكات عالمية ودعم القطاعات الحيوية، مع التركيز على توظيف التكنولوجيا لخدمة المواطن المصري وتعزيز الاقتصاد ككل.

كما كشف عبدالله: “استثمرنا أكثر من 100 مليار جنيه في تطوير البنية التحتية للشبكة، مما سمح لنا بتقديم خدمات عالية الجودة لأكثر من 48 مليون عميل”.

واستكمل: “ندرك أهمية الابتكار والتوجه نحو التحول الرقمي، حيث يعد قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أساسيًا للنمو الاقتصادي”.

وأكد عبدالله التزام ڤودافون بمواصلة استثماراتها والتوسع في خدماتها الرقمية.

وأختتم: “نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع الحكومة والمستثمرين لخلق بيئة استثمارية جاذبة تدعم النمو في قطاع الاتصالات وتحقيق رؤية مصر 2030.