“IDS” تطلق احدث انظمتها لادارة الملفات IDS-ECM”” عبرمنصتها السحابية


اعلنت شركة “الحلول الرقمية المتطورة” IDS أحدي شركات مجموعة أتصال الدولية عن اطلاقها نظام جديد ضمن منصتها للحوسبة السحابية،

تحت اسم“IDS-ECM” يستهدف ادارة وارشفة الملفات الكترونيا بسهولة وتتلاءم مع احتياجات المستخدمين المختلفة.

فى هذا الصدد قال محمد عيسى – رئيس مجلس ادارة  ”أي دي أس” – IDS   المصرية المتخصصة في تطوير برمجيات وحلول الادارة لمؤسسات الاعمال ان النظام الجديد يعتبر أحد الأنظمة المتكاملة التي تعتمد علي مجموعة من أفضل البرمجيات مفتوحة المصدر في مجال ادارة الملفات وارشفتها، ويأتي كمنظومة متكاملة تخدم كافة الشركات على اختلاف نشاطها حيث اصبحت منصة الحوسبة السحابية الخاصة بالشركة تضم 5 انظمة مختلفة، في مجالات نظم المعلومات الصحية, نظم أدارة المستندات والوثائق, نظم أدارة مراكز الاتصال, نظم أدارة تشغيل مراكز الصيانة والدعم الفني, نظم أدارة الموارد المؤسسية بما يستهدف التسهيل على الشركات والمؤسسات فيما يتعلق بإدارة الموارد وتطوير الاعمال”.

وأوضح عيسى ان القطاعات العامة، على وجه الخصوص، بدأت بفرض تغيير كبير في المشهد العام للبرمجيات بالدعوة إلى اعتماد المعايير المفتوحة والمصادر المفتوحة.

وأضاف:  بدأت الحكومات في أخذ الحيطة جراء احتمالية فقدان المعلومات الإلكترونية، والناتجة عن تقادم البرمجيات وزيادة التكاليف، وظهرت الحاجة لفهم البرمجيات الجديدة وتحديد منصات تقنية أكثر انفتاحا، وقد اتخذت العديد من الدول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الاميريكية مواقف استباقية في استخدام أنظمة البرمجيات وتنسيقات الملفات التي تعتمد على المعايير المفتوحة ذات الصلة بإدارة السجلات و المعلومات والتي تتعلق بالحفاظ على المخزون الرقمي على المدى الطويل والدعم لإدارة السجلات وحمايتها والاحتفاظ بها.

من ناحيته قال محمد الدسوقي المدير العام ان البرمجيات المستخدمة من قبل شركة الحلول الرقمية المتطورة “IDS” توفر التصنيف التلقائي للمعاملات، والمحتوى المنظم وشبه المنظم لديه الفرص الكبيرة للتحويل الآلي وتصنيف حجم كبير من المحتوى الإلكتروني، وتوفر المنصة بنية متسقة وتتضمن الأرقام والبيانات التي تفسح المجال لتحليل المحتوى، واستخراج كيان وأدوات تصنيف تحافظ على المحتوى مع وجود مستويات من التامين والخصوصية والوصول.

واضاف ان النظام الجديد يتيح أرشفة وإدارة الملفات والوثائق الخاصة بالمؤسسات المختلفة، مشيرا الى ان تميزه بالقدرة على تحديد سلسلة من الصلاحيات للدخول الى الملفات والوثائق المحددة مسبقا، وسهولة البحث واسترجاع الملفات والوثائق، والقدرة على الوصول من أي مكان.

ويضيف محمد الدسوقي المدير العام ان الحلول الرقمية المتطورة تعتبر من الشركات الرائدة في توفير الحلول التقنية للتواصل مع العملاء، وهي تبحث باستمرارعن مبادرات لمساعدة عملائها على تحسين تجربة عملائهم. وتمثل الحلول المقدمة من شركتي اسبكت واميو حلاً جديدا رائعا للعملاء الذين يعتمدون على الحوسبة السحابية، للحدّ من الكلفة الإجمالية للملكية وتعزيز المرونة وتسريع زمن النشر، فضلا عن تسهيل عملية نشر مكاتب اتصال آمنة للوكلاء.

وحول سرية المعلومات وحمايتها، اكد ان النظام يمتاز بتشفيره للبيانات وحفظها بطريقة لا يستطيع سوى المستخدم وصاحب العلاقة ان يراها، حيث يعتمد النظام اكثر من مستوى لحماية البيانات، واكثر من مستوى للصلاحيات ضمن المجموعات. بالإضافة الي إمكانية تطبيق الأنظمة المختلفة بصورة مستقلة داخل مركز بيانات الشركة أو المؤسسة لخلق بيئة حوسبة سحابية خاصة بما يضمن مستويات اعلي من السرية.

وفي هذا الصدد، قال محمد عيسي رئيس مجلس ادارة شركة الحلول الرقمية المتطورة ان استراتيجية الشركة تعتمد على ايجاد مراكز الاتصال ذات ديناميكية عالية وبالتالى سيكون تاثيرها كبير على اداء الأعمال وهي جزء من عمليات الشركات في مجال الحوسبة السحابية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

انفينكس تطلق هاتفها الجديد Zero 8 في السوق المصري

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!