فى تحالف كبير: اورنچ تطلق سمارت بيزنس لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة


فى إحتفالية كبيرة حضرها الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر جان مارك هاريون والمهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري ومسئولي اورنچ مصر وكبرى المؤسسات المشاركة في هذا التحالف وعدد من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة أطلقت اورنچ مصر “سمارت بيزنس” الحل الجديد الذى يهدف إلى تقديم عروض حصرية بالتعاون مع كبرى المؤسسات المحلية والعالمية في اطار اهتمامها الدائم بتقديم حلول وخدمات جديدة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة لتطوير اعمالهم باقل التكاليف وللوصول لعملائهم بسهولة. 

فى هذه المناسبه أعرب جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر عن سعادته بهذا التحالف  الذي يجتمع لتقديم خدمات رائدة لعملاء اورنج مصر من الشركات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أن قوة هذه الشركات في تحالفها باعتبارها شركات كبيرة وقوية اجتمعوا  لتقديم افضل الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة ودعم تطورها.

وتعليقاً على هذه الخدمات الجديدة، قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري :” ايماناً من اورنچ مصر بأهمية دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في دفع النمو الاقتصادي في مصر تم اطلاق “سمارت بيزنس” لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة الذى يتماشى مع سياسة الشركة وجهودها المستمرة لتكون اورنچ الشريك الامثل والشركة الرائدة في دعم هذا القطاع الواعد من خلال توفير عروض وخدمات حصرية غير المسبوقة فى الاسواق المصرية “.
أضاف حليم : ” سيعمل التحالف القوي الذي تعلن عنه اورنچ مصر اليوم إلى توفير فرص لقطاع الأعمال والصناعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر للتطوير والنمو مع اطلاقها لحلول” سمارت بيزنس” لتقديم أفضل الخدمات والحلول لدعم نمو قطاع الاعمال من هذه الشركات ، حيث يساعد هذا التحالف على خلق حلول مبتكرة تتناسب مع احتياجات العملاء”.
وأكد على الحلبي الرئيس التنفيذي لشركة Cairo Airport Travel : “أن هناك علاقة قوية تربط شركتنا مع اورنچ باعتبارها شركة رائدة في مجال المحمول ، حيث تمتد هذه العلاقة لأكثر من ثلاث سنوات قمنا خلالها بمساعدة عملاء اورنچ في استبدال نقاطهم بخدماتنا المتميزة، مشيراً: “نتطلع اليوم لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة مع باقي شركاء النجاح” .

من جانبه قال الدكتور على فهمي طلبه رئيس شركة Compu me : “اصبحت الفرصة كبيرة اليوم أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من حزمة الخدمات التي يقدمها هذا التحالف، والذي يأتي مواكباً مع تشجيع الدولة بتدبير تمويلات لهذا القطاع تصل إلي 200 مليار جنيه بفائدة ميسرة تصل إلي 5% يجعلنا نتطلع إلى أن يضبح هذا القطاع  الاكثر نموا، ومن ناحيه Compu me نقدم للقطاع خصومات وتسهيلات في التقسيط (سنة تقسيط بدون فوائد) كما نقدم حلولا متكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة يستفيد منها كافة عملاء اورنچ في هذه المبادرة كما نقدم تأمين وصيانة مجانية بالإضافة للسماح لهذه الشركات بان تحصل علي منتجات المجموعة في قطاعي الالكترونيات والاجهزة المنزلية”.

وقال محمد مهران المدير العام لشركة Allianz: “نشعر بالامتنان لشركة اورنچ لإعطائنا هذه الفرصة وسنعمل علي تأكيد ان يستمتع جميع العملاء بهذه الخدمة الرائدة”.

ودعا جاك هاو مدير حساب اورنج بشركة Huawei ” إلى توطيد علاقات الصداقة مع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال هذا التحالف القوي ، والعمل على دعم تنمية هذه الاعمال” .
ووجه ادهم صالح مدير فرع مصر بشركة Waseet (الوسيط) الشكر إلى كافة اطراف التحالف وعلى راسها شركة اورنچ ، مؤكدا أن الوسيط لديها مقوله نؤمن بها : إذا اردت أن تتحرك سريعاً فعليك ان تتحرك وحدك ولكن إذا اردت أن تصل إلي أبعد الحدود فعليك ان تتحرك مع المجموعة، ونحن اليوم علي ثقة بأننا سنمضي سوياً علي طريق الأعمال بسرعة كبيرة لنصل لابعد الحدود ” .
 
واعرب نادر موسيتيف المدير الإقليمي للأعمال بشركة UBER عن امتنانه قائلاً: “نشعر بالفخر لأننا ضمن هذه الكوكبة من الشركات وسنعمل كفريق عمل واحد لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تنمية أعمالهم، ولقد شاركنا في هذا التحالف من خلال فرع UBER  للأعمال والذي يخدم العملاء من رجال الاعمال لتوفير وسيلة سريعة وآمنه وبسعر مناسب “.
وبدورها قالت ايمان وصفي مديرة التسويق بـ Yellow Pages : “أن هذا المشروع يتمتع بأهمية كبيرة لدينا لأنه يركز على التواصل بين قطاع عريض من المؤسسات وهي الشركات الصغيرة والمتوسطة وبين عملائها واليوم تساعدنا شركة اورنچ في خلق فرصة ذهبية لتدعيم هذا التواصل ” .
وتعليقاً علي هذه المبادرة قال محمد العنتبلي مدير التسويق والانشطة التجارية بالبنك QNB الاهلي عن سعادته بمشاركة البنك وسط هذه الكوكبة من الشركات التي تسعى الى تنمية قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والذي يمثل عصب الاقتصاد المصري.
ومن ناحيته، قال آدم كفانفسكي مدير تسويق الشركات الصغيرة والمتوسطة لشركة Google في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “سعدنا بالتعاون مع شركة اورنچ في هذه المبادرة الخاصة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر. ويتضمن دور شركة Google في هذه الشراكة توفير الدعم اللازم لهذه الشركات للوصول إلى أكبر عدد من العملاء الذين يبحثون عن خدماتهم ومنتجاتهم على شبكة الإنترنت.”
وقال محمد اسماعيل مدير تسويق Mobica “لقد تم دعوتنا من شركة اورنچ للمشاركة معها في مشروع اورنچ سمارت بيزنس والذي يعتبر من اهم الخدمات المقدمة للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة للمساعد في تطوير وإدارة اعمالهم بأقل التكاليف. وكما كانت و مازالت شركة اورنچ من اهم شركاء النجاح لشركة Mobica لأكثر من 15 عام، فكان اهتمامنا مشاركتهم النجاح الدائم والمستمر لحرصهم على تقديم خدمات متميزة ومؤثرة لعملائهم بمشاركة اكبر الشركات والبنوك في مصر لضمان توفير افضل الخدمات بأقل التكاليف للعملاء.

وأضاف: “نشكر كل القائمين والمشاركين في مشروع اورنچ سمارت بيزنس لمجهوداتهم من اجل انجاح المشروع الذي استغرق اعداده قرابة العامين من اجل توفير خدمات مميزة للعملاء”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطورات الـ “صفقة”: “فودافون العالمية” تعلن إستمرار المحادثات..و (STC): “الحوار مازال مفتوحاً”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!