الإعتداء على موظفى البريد عقب إنقطاع الإنترنت عن مكاتب البريد بعدد من المحافظات


أكد عدد من موظفى البريد عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن العملاء قاموا بالتعدى على عدد من العاملين بمكاتب البريد عقب الغضب من تأخر أعمالهم، ففى محافظة بنى سويف قام أحد العملاء بالإعتداء على موظف البريد بالضرب، وهشم دراجته البخارية، ثم ألقى أموال الموظف فى الشارع، وفى محافظة الأسكندرية تلقى موظف البريد عدة ضربات إضطر على إثرها للذهاب إلى المستشفى التى قامت بعمل ( 10 ) غرز له فى وجهه للسيطرة على الجرح.على حد قول احد البريديين.

على جانب آخر أكد عدد من البريديين أنهم يذهبون باكراً لعملهم حتى يتمكنو من الوفاء بمتطلبات العملاء، إلا ان تعبهم ذلك يذهب سدى نتيجة عيوب واعطال شبكة الانترنت المستمرة، وقال أحدهم: “تظهر بإستمرار ظاهرة الصرف الوهمى، والرصيد الغير كافى، ولا يتم الإصلاح إلا بعد 3 أيام على الأقل من الشكوى”.

14959029_1181072605347479_1084244204_o

وكان عدد من موظفى هيئة البريد فى عدد من مكاتب المحافظات على مستوى الجمهورية قد عبروا عن إستيائهم الشديد من إنقطاع إتصالات الانترنت عن مكاتبهم.

وأعرب موظفى هيئة البريد عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن غضبهم إثر تعطل الاعمال بمكاتبهم جراء إنقطاع أو عدم وجود شبكة للأنترنت على أجهزة الكمبيوتر بمقار العمل، الأمر الذى أدى إلى تعطل العمل وتكدس المواطنين على المكاتب، مما أدى بدوره إلى حدوث مناوشات ومشادات بين العملاء وموظفى المكاتب.

20

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

انفينكس تطلق هاتفها الجديد Zero 8 في السوق المصري

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!