يمثل ثورة في مجال تعزيز الأداء: هواوي تكشف عن معالجها الجديد


كشفت شركة “هواوي لأجهزة المستهلك” عن معالج Kirin960 المتطور عقب اطلاق هاتف هواوي الجديد (Mate 9) والذي يعد أول هاتف ذكي يعمل بهذا المعالج.

يوفر المعالج الجديد معايير جديدة لقوة وسرعة وتحمّل الهواتف الذكية، كما يدعم بشكل كامل أحدث واجهة من نظام البرمجة Vulkan والذي يوفر للمستخدمين تجربة فائقة السرعة.

ويدعم المعالج الجديد أحدث تقنيات هاتف (Mate 9) الجديد من حيث الكاميرات المزدوجة التي تحاكي العين البشرية من خلال زيادة درجة التركيز والوضوح، إضافة الي دعم أحدث الحلول الصوتية Hi6403 التي تم تطويرها في شركة “هواوي” بجودة صوتHi-Fi.  

كما يتمتع المعالج بحماية على مستوى التمويل، ويدعم مودم عالمي متكامل 4CC وسرعة 600 ميجابايت بالثانية لشبكة إنترنت أسرع وأداء أفضل، فضلا عن توفير دعم شامل لكافة وسائل الاتصالات الرئيسية من خلال شريحة مزدوجة لتوفير خدمة تجوال عالمي عالية الجودة وأكثر سلاسة، بجانب ترقية تقنية الاتصال الصوتي لتجربة مكالمة مباشرة.

تعليقاً منه قال جورج لي، مدير مكتب مصر لأجهزة المستهلك: “هذا المعالج الجديد سيعمل على خلق حالة من التوازن الجديد بين الأداء واستهلاك الطاقة، كما يضع معيارا جديدا لوقت التحمل، ويتيح للمستخدمين تحميل ألعاب الواقع، وأثره سيظهر واضحا عند استخدام هاتف (Mate 9) الجديد من خلال كاميرا الهاتف، وإجراء المكالمات، والألعاب أو التواصل، حيث يعزز المعالج تجربة نظام أندرويد”.

جدير بالذكر أن شركة هواوى تخصص أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التنمية، وأنشأت هواوي 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم.

kirin960-chipset-2 kirin960-chipset

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

انفينكس تطلق هاتفها الجديد Zero 8 في السوق المصري

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!