أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا النقلشركاتمجتمع

تعليق خدمات أوبر وأوبر باص يومياً في مصر في هذه الأوقات

الاستماع للخبر

أرسلت شركة أوبر، العاملة فى مجال النقل الذكى، رسالة إلى عملاءها تعلمهم فيها أنه سيتم تعليق خدماتها للنقل طوال فترة حظر التجوال التى أقرها مجلس الوزراء أمس ويبدأ تطبيقها من اليوم.

وقالت #أوبر فى بيانها الذى أرسلته للعملاء اليوم:

“تماشياً مع الجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية والخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) نود إبلاغك بأنه سيتم تعليق خدمات أوبر من الساعة 6 مساءً حتى 6 صباحاً، وأوبر باص من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 7 صباحاً حسب الأمر الصادر من الحكومة المصرية بقرار حظر التجول ابتداء من اليوم 25 مارس وحتى إشعار آخر”.

وأضاف بيان #uber : “في حال إضطرارك الي التنقل في الأوقات التي لا ينطبق فيها حظر التجول، يرجى مراعاة سلامة الجميع وذلك عن طريق الالتزام بإرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن السلطات المختصة وأخذ الحيطة العامة من خلال غسل وتعقيم يديك قبل المشوار وبعده”

وأوضحت: “ينصح بالجلوس على الكنبة الخلفية عشان تسيب مسافة بينك وبين السائق ،استخدم منديل في حالة العطس أو الكحة، أو أسرَّع بتغطية فمك بذراعك.. كما ننصح بفتح الشباك لتهوية السيارة بشكل أفضل إذا أمكن”. ict-misr.com/tag/%d9%85%d9%8a%d8%aa_%d8%ba%d9%85%d8%b1/" target="_blank">#ميت_غمر  ict-misr.com/tag/%d9%85%d9%8a%d8%aa_%d8%ba%d9%85%d8%b1/" target="_blank">#ميت_غمر  ict-misr.com/tag/%d9%85%d9%8a%d8%aa_%d8%ba%d9%85%d8%b1/" target="_blank">#ميت_غمر

ict-misr.com/tag/%d9%85%d9%8a%d8%aa_%d8%ba%d9%85%d8%b1/" target="_blank">#ميت_غمر