أخباراتصالاتالأرشيفحكومية

د.شريف فاروق: معدلات الإنجاز فى خطة التطوير تسير أعلى من المعدلات الزمنية المقررة

الاستماع للخبر

8

أكد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، أن معدلات الإنجاز فى خطة تطوير مكاتب البريد على مستوى الجمهورية تسير أعلى من المعدلات الزمنية المقررة.
وأوضح رئيس البريد انه في النصف الثاني من شهر يناير القادم سوف يتم الانتهاء من تطوير 3242 مكتب بريد على مستوى الجمهورية بنسبة انجاز تصل الى 77٪.


وأضاف أن الهيئة قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوى الجمهورية وفقاً لأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية فى هذا المجال لكى يتم تقديم جميع الخدمات بكفاءة عالية بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حتى يحصل كلُّ مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق ومُيَسَّر.


جدير بالذكر ان منطقة بريد بورسعيد بها 34 مكتب بريد منتشرين فى كافة انحاء المحافظة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.
جاء ذلك على هامش إفتتاح وتفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عددا من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد بمحافظة بورسعيد، وذلك ضمن فعاليات زيارة الوزير للمحافظة.


وقام الدكتور عمرو طلعت واللواء عادل الغضبان بافتتاح 3 مكاتب بريد بمحافظة بورسعيد هي: مكتب بريد بورفؤاد، ومكتب بريد قناة السويس، ومكتب بريد بورسعيد أول، وذلك بعد تطويرها وتحوليها الى مراكز بريدية متكاملة تقدم كافة الخدمات البريدية وفق احدث النظم التقنيه، الى جانب تقديم خدمات بوابة مصر الرقمية التى تصل الى أكثر من 100 خدمة في كافة القطاعات.