أخباراتصالاتالأرشيفانترنتشركات
أخر الأخبار

ڤودافون مصر تطلق تكنولوجيا FTTR لأول مرة في مصر

التكنولوجيا الجديدة تتيح لڤودافون مصر سرعات لخدمات الواي فاي تصل لأكثر من 1 جيجابيت في الثانية

الاستماع للخبر

أعلنت ڤودافون مصر، للاتصالات المتكاملة في مصر، عن إطلاق تكنولوجيا FTTR لأول مرة في مصر، بالتعاون مع شركة هواوي، لتقديم خدمات الإنترنت من خلال كابلات الألياف الضوئية في المنزل، بما يضمن تغطية Wi-Fiكاملة، وبسرعات فائقة للإنترنت.

تعتبر تكنولوجيا FTTR أحدث حلول الإنترنت التي يتم من خلالها مد كابلات الألياف الضوئية للغرف، وتوفر وحدات FTTR خدمة Wi-Fi 6، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة Wi-Fi مستقرة بسرعة أكثر من 1 جيجابيت في الثانية داخل جميع غرف المنزل، كما تلبي هذه الحلول احتياجات المجتمعات المغلقة بكفاءة واستدامة.

تعليقًا على نشر هذه التكنولوجيا المتطورة، قال كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر: “تتمثل رؤية ڤودافون مصر في تعزيز مكانة علامتها التجارية، عن طريق التوسع في خدمات الألياف الضوئية وتكنولوجيا FTTRالتي تمثل حلول اتصالات منزلية متقدمة تتميز بسرعات فائقة وتغطية واسعة لتجربة استثنائية للمستخدم النهائي.

واضاف: “نؤمن في ڤودافون مصر بأن حلول وخدمات FTTR ستقدم تجارب متميزة وعالية الجودة لمستخدمي الإنترنت المنزلي فائق السرعة”.

وأوضح: “في نفس الوقت سيقدم تعاوننا مع شركة هواوي، التي تعد واحدة من كبرى مقدمي حلول تكنولوجيا الاتصالات في مصر والعالم، باقة جديدة من المزايا والقيم المضافة لعملاء ڤودافون مصر، وهو ما يشجعنا على تقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية لتطوير خدمات الإنترنت المنزلي”.