أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرشركات
أخر الأخبار

البعثة البريطانية المصرية تواصل أعمالها بلندن

الاستماع للخبر

على هامش البعثة البريطانية المصرية بلندن، صرح محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر أن شركته تلتزم بالشراكة مع جميع المعنيين والحكومة لدعم نمو قطاع الاتصالات وتحقيق رؤية مصر 2030.

وقال عبد الله: “نسعى للاستثمار والتوسع نحو مجتمع رقمي شامل، وسنواصل المشاركة في الفعاليات الدولية لجذب المستثمرين إلى السوق المصري، وخاصة قطاع الاتصالات.

واضاف محمد عبدالله في جلسة بالبعثة البريطانية المصرية بلندن: “مصر تشهد تغييرات لتعزيز مناخ الاستثمار”.

وأوضح: “مع تحسين القوانين والبيئة الاستثمارية والتحول الرقمي، ستصبح مصر أكثر جاذبية للمستثمرين”.

وأكد: “منذ العام 1998، كانت مصر سوقًا محوريًا لفودافون، مما شجعنا على الاستثمار في البنية التحتية ورقمنة القطاعات الحيوية.”

وعلى هامش البعثة البريطانية المصرية، صرح أيمن عصام،رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر: “تلعب فودافون مصر دورًا محوريًا في تعزيز مكانة السوق المصري كوجهة جاذبة للاستثمار”.

وأشار: “من خلال مشاركتنا في الفعاليات العالمية وإبراز استثماراتنا التي بلغت 100 مليار جنيه لخدمة اكثر من 48 مليون عميل”.

وأوضح: “نعرض تجربتنا الناجحة كمثال يحتذى به.

من جانبها صرحت رشا الأزهري، رئيس القطاع المالي بشركة فودافون مصر: “فودافون كانت من أوائل المستثمرين البريطانيين في مصر، واستمرت الشركة في القطاع الاستراتيجي، مما ساعدها على تحليل السوق بدقة والتخطيط لمواكبة التغيرات”.

وأضافت: “استثمرنا هذا العام فقط 10 مليارات جنيه في تحسين جودة الخدمات وتحديث الشبكات مع تحقيق نجاح مالي مستدام ونسعي لضخ المزيد من الاستثمارات.”