أخبارشركات

ثانى الأنصاري: “طيران الامارات” يمتلك أحدث أسطول للطائرات..ونوفر خدمات مستحدثة كل يوم

الاستماع للخبر

قال ثانى الأنصارى، مدير عمليات طيران الامارات التجارية بمصر وليبيا، أن أصغر عمر لعمل الطائرات فى العالم هو عمر الطائرات العاملة فى أسطول شركة طيران الامارات.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية خاصة على هامش حفل السحور الإعلامى الذى أقامته طيران الامارات، وحضره عدد من الصحفيين والاعلاميين.

مسئول طيران الامارات مع رئيس التحرير

وأوضح أن شركته تمتلك 267 طائرة، وتخدم 158 مدينة حول العالم مع الشحن، وتحرص دوماً على تجديد أسطول طائراتها بإستمرار.

وأشار إلى أن الموظفين المصريين بطيران الامارات يمثلون النسبة الأكبر، وفى القاهرة يصل عدد الموظفين بالشركة مايربو عن 100 موظف، ويوجد فى مطار دبى موظفين مصريين، كما أنه تم خلال الأسبوعين الماضيين فتح الباب لقبول مضيفين من مصر بالقاهرة والأسكندرية.

وأضاف: “إنطلاقاً من إيماننا بأهمية دعم المرأة قمنا خلال العام الماضى بتنظيم رحلة نسائية بالكامل، حيث كان طاقم الاضافة بالكامل من النساء، وكذلك كانت كابتن الطائرة إمرأة”.

ثانى الأنصارى يتحدث عن مزايا شركته

وعن الخدمات التى تتميز بها شركة طيران الامارات قال الأنصارى: “لدينا حالياً إنترنت واى فاى مجانية على الطائرة، ونحن أول شركة صممنا تلفزيون لكل مقعد على الطائرة ،وأول شركة نوفر “شاور” على الطائرة”.

وأستكمل: “آخر أبرز التطورات على طيران الامارات هو توفير شاشة الكترونية لكافة المقاعد تجعلك كأنك تجلس بجوار النافذة، وكذلك خدمة المضيفين عبر التليفون”.

جدير بالذكر أن شركة طيران الإمارات توظف أكثر من 1055 مضيفة ومضيفاً مصرياً، و16 طياراً مصرياً، بالإضافة إلى أكثر من 2025 موظفاً مصرياً يعملون بمكاتب طيران الإمارات في مصر ودبي.

كما أن طيران الإمارات فازت بأربع جوائز ضمن “جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2018″، والجوائز الأربع هي: الناقلة الرائدة في الشرق الأوسط، والعلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط، وصالة درجة رجال الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط، وأفضل أطقم خدمات جوية في الشرق الأوسط.

وتخدم طيران الإمارات حاليًأ 158 وجهة في 85 دولة، ويتكون أسطولها من 267 طائرة، منها 102 طائرة من طراز إيرباص A380 (بالإضافة الى 59 طائرة في انتظار الإستلام)، كما يضم الأسطول 164 طائرة من طراز بوينج 777 (بالإضافة الى 201 طائرة في انتظار الإستلام).